مؤجل الجولة 24.. الصراع على صدراة البطولة يشتد بين الوداد والجيش

يستعد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لاحتضان مواجهة قوية بين الوداد الرياضي، أمام الجيش الملكي، مساء يومه الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع الطرفين لحساب مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ويطمح “النادي الأحمر”، لانتزاع الصدارة من “العساكر”، للاقتراب أكثر من التتويج بالبطولة. في المقابل يسعى الأخير للابتعاد أكثر في جدول ترتيب الدوري، إذ يحتل حاليا صدارة الترتيب بمجموع نقاط بلغ 50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد.

ومن المنتظر أن يدخل الوداد الرياضي لمواجهة الليلة، وهو مفعم بالكثير من الثقة والحماس، بعد بلوغه المربع الذهبي في عصبة الأبطال.

وفي مقابلة أخرى، يستضيف المغرب الفاسي، نادي الرجاء الرياضي، على حساب ذات الجولة، بالمركب الرياضي لمدينة فاس، وعينه على تحقيق نتيجة جيدة، للارتقاء في سبورة ترتيب البطولة، من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، يبحث “النسور”، لضمد جروحه، بعد خروجه من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من خلال الفوز على أصحاب الأرض، وكسب مزيد من النقاط في جدول الترتيب.

ويحتل الرجاء الرياضي المركز الخامس في سبورة ترتيب البطولة الوطنية برصيد 35 نقطة، في حين يتواجد المغرب الفاسي في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *