جريمة قتل مروعة تخلف مصرع ثلاثيني نواحي تاونات

لقي ثلاثيني مصرعه مقتولًا في ظروف غامضة، مساء أمس الجمعة على مستوى جماعة كيسان التابعة لإقليم تاونات.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب ما أفادته مصادر محلية، لكون الهالك كان جالسًا في مقهى. إلا أن الجاني فاجأه في غفلة من أمره وقدم له ثلاثة طعنات غادرة باستعمال السلاح الأبيض على مستوى البطن، مما تسبب بجروح غائرة.

كما أضافت المصادر أن الضحية خرج من المقهى وهو مدرج في دمائه أمام صدمة الجميع، ليتمشى لبضع أمتار حتى وصل لمقهى آخر بهدف طلب المساعدة.

ورجحت المصادر أن يكون السبب وراء الجريمة هو الانتقام بسبب خلافات سابقة. حيث ترصد الجاني الذي هو طالب جامعي ينحدر من دوار حزدور ويبلغ من العمر 31 سنة، بالهالك إلى أن سلب حياته بطريقة مأساوية.

وفور إخطارها بالحادث، انتقلت عناصر الوقاية المدنية بمعية عناصر الدرك الملكي لعين المكان، حيث جرى نقل الضحية من أجل تلقي الإسعافات، لكن وافته المنية بالمركز الجماعي للورتزاغ قبل الوصول للمستشفى متأثرً ابالطعنات الغائرة التي تلقاها.

واستنفرت عناصر الدرك الملكي بمركز الورتزاغ، وباشرت حملة تمشيطية بمعية السلطات المحلية، إلى أن تمكنت من توقيف الجاني الذي لاذ بالفرار فور ارتكابه للجريمة. وتم وضعه تحت تدابيرالحراسة النظرية رهن البحث القضائي الساري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف وحيثيات الحادث. فيما تم توجيه جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الغساني بفاس قصد التشريح الطبي.

بلادنا24معاد بودينة |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *