جريمة قتل بشعة في حق مكتري بآسفي.. والأمن يوقف المتورطين

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة آسفي، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخصين، هما سيدة وشخص، من ذوي السوابق القضائية، ويبلغان من العمر 25 و44 سنة، للاشتباه في تورطهما في جريمة القتل العمد وتشويه الجثة مع إخفاء معالم الجريمة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه الرئيسي دخل في خلاف عرضي مع الضحية، الذي كان قيد حياته يكتري غرفة من الجاني بمنزل في مدينة آسفي، وبسبب الخلاف، قام المشتبه فيه بتعريض المكتري لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يعمد رفقة المشتبه فيها الثانية، إلى تقطيع أطراف الهالك وإخفائها بأماكن متفرقة بالمدينة وضواحيها، بهدف إخفاء معالم الجريمة.

وقد أدت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على خلفية اكتشاف أطراف من جثة الهالك، عن تشخيص هويته، وتحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما في اليوم نفسه.

ومن أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، تم الاحتفاظ بجثة الهالك رهن التشريح الطبي بالمستشفى، فيما تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى بإشراف من النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *