“جروح” ينضم لبرمجة الموسم الدرامي الجديد

تستمر القنوات التلفزيوية المغربية في الإعلان عن برمجة أفلامها ومسلسلاتها الدرامية، التي ستضمها هذه السنة لباقة موسمها الجديد.

وبينما استهلت القناة الثانية عرض برامجها للموسم الجديد، اختارت بعض القنوات أن تتأخر بأيام قليلة، تبعا لسياستها الداخلية الخاصة. ولعل أبرز المسلسلات التي بقيت في غموض كبير، ولم يتم الترويج لها بشكل كبير، مسلسل “جروح”.

وأعلنت قناة “ام بي سي 5” في الساعات القليلة الماضية، عن بداية عرض حلقات مسلسل “جروح”، وإدراجه في باقة برامج موسمها الدرامي الجديد.

والمميز في المسلسل، أنه يعرض بوتيرة شبه يومية، باستثناء يومي السبت والأحد. غير هذا، فجميع حلقات المسلسل متوفرة وبجودة عالية على تطبيق “شاهد”.

ويشارك في هذا المسلسل، كل من كريمة غيث، ومنصف مالزي، وفاطمة الزهراء بناصر، التي يرى كثيرون أنها تألقت في الموسم الدرامي المنصرم، بعد مشاركتها في المسلسل الرمضاني “عايشة”.

ومن جهتهم، تفاعل بعض أبطال المسلسل، عبر مختلف حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مع العمل، معربين عن سعادتهم ببداية عرض المسلسل، وفرحتهم بلقاء الجمهور في قصة ودراما جديدتين، تحاكي الكثير من الظواهر والمشاكل الاجتماعي المتفشية في المجتمع المغربي.

ويذكر أن الفنان محسن مالزي، انشغل خلال السنوات الماضية في تقديم أعمال فنية متنوعة بقبعة المخرج، حيث أضحت مشاركاته في عالم التمثيل قليلة جدا، لكنه اختار العودة للشاشة الصغيرة، والوقوف أما الكاميرا، لا خلفها، في مسلسل “جروح”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *