جدل بخصوص توقيت مباراة بركان في كأس الكاف

أثار توقيت مباراة فريق نهضة بركان وضيفه أسيك ميموزا الإيفواري سخط الجماهير البركانية، بعد قرار إجراء اللقاء على الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، تزامناً مع آذان المغرب في أول أيام رمضان بالمملكة.

وجرت العادة في البطولة الاحترافية إجراء غالبية المباريات، انطلاقاً من الساعة العاشرة مساء بعد إقامة صلاة التراويح، لكن هذه المرة كان قرار الكونفدرالية الإفريقية حازماً في موعد المباراة.

وسيضطر لاعبي الفريق البرتقالي إلى الدخول في المباراة بعد دقائق من كسر الصيام، أمام منافسهم الإيفواري برسم آخر الجولات من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيكون فريق نهضة بركان مُجبراً على الفوز بحصة عريضة لتفادي الحسابات الدقيقة بما أنه يتقاسم وفريق سيمبا التنزاني نفس عدد النقاط في سبورة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط.

ويتصدر خصم بركان اليوم، أسيك ميموزا الإيفواري ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، وهو الفريق الذي تغلب على زملاء العربي الناجي بأرضهم بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

ولم يحسم أي فريق في المجموعة الرابعة التأهل لدور ربع نهائي منافسات كأس الكاف، ما يجعل اللقاءات نارية بين الفرق الأربعة.

و يستقبل فريق النهضة البركانية أسيك ميموزا الإيفواري مساء اليوم الأحد، انطلاقاً من الساعة السابعة بالملعب البلدي ببركان برسم الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *