ثلاثيني يجهز على ابنة زوجته القاصر خنقا بتيفلت

علمتبلادنا24، أن مدينة تيفلت، قد اهتزت صبيحة يومه الاثنين، على وقع جريمة قتل مروعة، راحت ضحيتها فتاة قاصر بطريقةمأساوية“.

وبالعودة لتفاصيل النازلة، ذكرت مصادر محلية، أنها تعود لتعرض الضحية المدعوة (ز.بوهي من مواليد سنة 2005 (17 ربيعا)، للخنق حتى الموت من طرف زوج والدتها، البالغ من العمر 32 سنة، في ظروف تجهل حيثياتها، مخلفا إياها جثة هامدة، داخل منزله الواقع بحي السعادة الشرقية بالمدينة المذكورة.

ووفقا لذات المصادر، فقد توجه المعني صوب مفوضية الشرطة صبيحة اليوم الاثنين، حيث اعترف أمام الضابطة القضائية بارتكابه للجريمةالبشعةفي حق ابنة زوجته.

هذا وفور علمها بالنازلة، انتقلت عناصر الأمن صوب منزل الجاني على الفور، ليتم العثور على الضحية جثة هامدة، وعليها آثار الخنق، ليتم عقب ذلك توجيهها صوب مستودع الأموات بمستشفى تيفلت، لإخضاعها لإجراءات التشريح الطبي الجنائي.

وموازاة مع ذلك، تم الاحتفاظ بالمعني تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وحيثيات النازلة، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة باستئنافية الرباط.

بلادنا24معاد بودينة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *