إحالة 16 من مشجعي الجيش الملكي على السجن المحلي بخريبكة

أحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لخريبكة، اليوم الإثنين، على السجن المحلي بنفس المدينة، 16 من أنصار نادي الجيش الملكي، من بينهم قاصرين، بسبب أعمال الشغب التي رافقت مباراة أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، يوم السبت الماضي.

وتابعت النيابة العامة بمحكمة خريبكة، المتهمين بتهم “إثارة الشغب والضرب والجرح في حق القوات العمومية، وتخريب ممتلكات الخاصة للمواطنين، مع تخريب ممتلكات ذات المنفعة العامة، واعتراض سبيل المارة، مع سلب ممتلكاتهم”، ليتم تحديد أول جلسة محاكمة يوم 23 يناير الجاري.

وكانت المصالح الأمنية بخريبكة، أوقفت 16 شخصا، السبت الماضي، من بينهم قاصران، وذلك للاشتباه في تورطهم في الرشق بالحجارة، والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

وتمكنت المصالح الأمنية بمفوضية خريبكة، من توقيف المشتبه فيهم، بعد دخول جماهير أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، في مناوشات أثناء إجراء مباراة كرة القدم بين الفريقين، حيث تطورت الأمور إلى التراشق بالحجارة، ما تسبب في إصابة 16 عنصرا من قوات حفظ النظام بجروح وكدمات.

وفي السياق ذاته، تم وضع الأشخاص الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *