تونس.. الاعتداء على زوجين وقتل أحدهما من طرف عصابة إجرامية

وقعت في تونس جريمة مروعة، راحت ضحيتها سيدة متزوجة، على يد عصابة إجرامية قاموا بالتهجم والاعتداء عليها رفقة زوجها داخل منزلهما.

وحسب بيان صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني التونسي، فقد “تعمد مجموعة من المنحرفين من جنوب الصحراء، اقتحام أحد المنازل كان يتواجد به رجل وزوجته (من جنسية إفريقية) عنوة، والاعتداء عليهما بمواد صلبة بغاية السرقة”.

وأضاف البيان، أن “العصابة قاموا بتقييد الزوج بحبل والاعتداء على زوجته، لتلقى الأخيرة مصرعها، ثم سرقوا هواتفهما الجوالة ومبلغ مالي قدره 1600 دينار تونسي”.

هذا، وأكدت الإدارة العامة للأمن على أنه “تم إعطاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، حيث تم إجراء التحريات اللازمة اعتمادا على ما وثقته كاميرات المراقبة المحيطة بمنزل الضحية، وتم رصد 5 أفارقة بصدد الفرار، عمد أحدهم إلى إخفاء سكين كبير الحجم بين الأعشاب”.

وأضافت الإدارة في بيانها، أنه “تم العثور على السكين التي أكد زوج الضحية أنها أداة الجريمة”، موردة أنه “عقب التحريات الميدانية جرى التعرف على هوية أحدهم ومنه التعرف على البقية المشاركين في الجريمة الذين تم القبض عليهم جميعا، وذلك بعد مداهمة منازلهم إثر التنسيق مع النيابة العامة المختصة”.

وقد اعتراف أحد الموقوفين بما نُسب إليهم، كما أقر بأنهم يقومون بعمليات سرقة مشابهة لعدد من الأفارقة لاستغلال أموالهم في التحضير لاجتياز الحدود البحرية خلسة، وفقا للبيان ذاته.

كما جرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين المتهمين بجريمة “القتل العمد مع سابقية القصد المسبوق بالسرقة”، بعد استشارة ممثل النيابة العامة، فيما لازالت الأبحاث والتحقيقات متواصلة للكشف عن ظروف وملابسات الواقعة وامتداداتها.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *