السودان.. وفاة لص برصاص الأمن أثناء مطاردته لفتاة بسكين

لقي شخص مصرعه، الإثنين، بالعاصمة السودانية الخرطوم، أثناء مطاردته لفتاة من أجل سرقتها، وذلك عقب تدخل شرطي لإغاثة الفتاة وإطلاقه الرصاص على الهالك.

وفي تفاصيل الواقعة، أعلنت الشرطة في بيان رسمي تلقته “العربية.نت”، أن “شابين مسلحين على متن دراجة نارية، قاما باعتراض طريق فتاة بضاحية الأزهري جنوب الخرطوم، اليوم الاثنين، محاولين سرقتها واختطاف حقيبتها، لتصرخ الفتاة بصوت عالٍ، طالبةً النجدة”، موردة أنه “عقب استغاثة الفتاة انتبه شرطي للواقعة، حيث شاهد أحد الشابين المذكورين شاهراً سكيناً في وجه الفتاة المرعوبة، ولم يجد الشرطي مفراً من إطلاق النار لإنقاذ الفتاة من براثن الشاب المسلح، ما أدى لمصرعه، بينما لاذ الشاب الآخر بالفرار مُسرعاً”.

هذا، وحضرت عناصر الشرطة إلى مسرح الحادثة، حيث تم نقل جثة الهالك وإحالته إلى المشرحة للتأكد من أسباب الوفاة، فيما تم حجز السكين وهاتف الفتاة، وتحرير بلاغ جنائي رسمي بالواقعة بقسم شرطة الأزهري، مضمن باتهامات تتعلّق بالشروع في “النهب والإيذاء الجنائي”.

كما تمكّنت عناصر الشرطة، بعد عمليات البحث والتمشيط، من إلقاء القبض على المتهم الثاني، وضبط الدراجة النارية المُستخدمة في ارتكاب الجريمة.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *