توماس توخيل يوجه رسالة مشفرة لزياش

وجه توماس توخيل، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، رسالة مشفرة للدولي المغربي حكيم زياش، خصوصا بعد الانتقادات التي وجهت للنادي اللندني عقب خسارته للمباراة الودية أمام شارلوت الأمريكي، بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 مقابل 4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل هدف في كل شبكة.

وقال المدرب الألماني في تصريح نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية، “لعبنا في الشوط الأول بشكل جيد، لكن مع الأسف لم نكن جيدين في الخط الهجومي”.

وأضاف المتحدث أن فريقه وجد مساحات لكنه لم يتم استغلال هذا المعطى، بسبب تسرع بعض اللاعبين وعدم الاستغلال الأمثل للهجمات التي أتيحت لثالث الدوري الانجليزي الموسم الماضي.

وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت للاعبيه من طرف جماهير البلوز، لكن توماس توخيل ختم قوله “لا داعي للتشكيك في قدرات اللاعبين. الأهم أن نكون جاهزين في بداية الموسم المقبل”.

وخاض الدولي المغربي الشوط الأول قبل أن يتم تغييره في نصف المباراة الثاني بزميله في الفريق، الجناح الإنجليزي، مايسون ماونت.

جدير بالذكر أن تقارير عديدة أشارت في وقت سابق إلى اهتمام كل من فريقي ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، للاستفادة من خدمات اللاعب المغربي حكيم زياش.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *