تنسيق أمني يداهم ورشة لإعداد وترويج “الماحيا” بمراكش

نجحت عناصر فرقة مكافحة العصابات، التابعة لولاية أمن مراكش، صباح اليوم الاثنين، في توقيف أربعة أشخاص، أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإعداد وترويج مسكر ماء الحياة.

ووفقًا لبلاغ أمني، فقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بالمنطقة القروية “زمرانبضواحي مراكش، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج مسكر ماء الحياة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 100 لتر من هذا المشروب الكحولي.

كما أوضح المصدر، أن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية، قادت إلى تحديد هويات ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في إعداد مسكر ماء الحياة المحجوز، جرى توقيفهم بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالمنطقة القرويةلمعامرة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بعين المكان، من حجز 2000 لتر إضافية من هذه المادة المسكرة، و28 ألف لتر من المواد المخمرة التي تستعمل في تحضيرها.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *