“تمنيتك”.. ثاني أغاني الألبوم الجديد لماجد المهندس تتربع على عرش الترند وتتجاوز المليون مشاهدة

تواصل أغاني ألبوم الفنان الإمارتي، ماجد المهندس، في تحقيق أرقام مهمة في سياق نسب المشاهدات، ومدى تفاعل الجمهور العربي معها، على مختلف تطبيقات الإستماع، ومواقع التواصل الإجتماعي.

وطرح ماجد المهندس، الأغنية الثانية، بعنوان “تمنيتك”، من ألبومه الجديد، الذي اختار له اسم “بديت أطيب”، على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث تجاوزت نسب مشاهدتها المليون، بعد مرور أسبوع على طرحها كاملة.

وشاركت شركة “روتانا”، على صفحتها الرسمية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، متابعيها مقطعا من أغنية “تمنيتك”، وأعلنت عن نجاحها، كما ذكرت أسماء مبدعي هذه التحفة الفنية، التي كتب كلماتها، الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، ولحنها الفنان سهم، فيما اهتم مدحت خميس بتوزيعها.

وتعتبر هذه الأرقام والنجاحات، ليست بالشيء الغريب على “البرنس”، ماجد المهندس، الذي دائما ما يتلقى جمهوره عبر مختلف الدول العربية، أغانيه بتفاعل كبير، حيث تصبح مقطوعاته الترند بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ويتقاسمها جمهوره ومحبوه على شكل صور أو فيديوهات عبر حساباتهم الشخصية.

وجدير بالذكر، أن الأغنية الأولى من ألبوم “البرنس”، التي حملت اسم “بديت أطيب”، بلغت على قناة شركة “روتانا”، لأزيد من أربعة ملايين مشاهدة، بعد مرور حوالي أسبوع على طرحها.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *