“بنت الحاج زيدان”.. فيلم من إخراج هشام العسري على “الأولى” خلال رمضان

حرصت القناة “الأولى” على اختيار باقة متنوعة من الأفلام من أجل عرضها كل يوم جمعة على الساعة 10 و22 دقيقة مساء، طيلة شهر رمضان المبارك، بهدف امتاع الجمهور المتعطش لمشاهدة الأعمال المغربية.

المخرج المغربي، هشام العسري، يقدم للمشاهد المغربي فيلما بعنوان “بنت الحاج زيدان”، من بطولة كل من فدوى الطالب، مالك أخميس، سكينة درابيل، مروان بريطل، وتدور أحداثه حول ريم، وهي فتاة جميلة، تنتمي لعائلة غنية وتعيش الحياة السعيدة في نظر الجميع، غير أن الواقع مختلف تماما، خاصة فيما يتعلق بموضوع الحب والعلاقات العاطفية.

ونظرا لطبعها الحاد، وأسلوبها الصعب، وشخصيتها التي لا تتسم بالأنوثة، تفشل ريم في العثور على رجل مناسب ويتركها أكثر من 20 خطيبا قبل بلوغها سن الثلاثين سنة.

الفيلم عبارة عن رحلة البحث عن الذات في قالب كوميدي واجتماعي، حيث تحاول ريم أن تجد إجابات عميقة من خلال الرجوع إلى ماضيها، فتقرر البحث عن خطابها السابقين لتفهم الأسباب الحقيقية التي جعلتهم يتركونها.

وفي المقابل، يعين والدها، المدعو بالحاج زيدان، محققا خاصا يتعقب كل تحركات ابنته المتهورة، فهل ستنجح هذه الأخيرة في إيجاد الحب الحقيقي؟

جدير بالذكر أن البرمجة الخاصة بشهر رمضان على القناة “الأولى”، تزخر هذه السنة بزخم كبير على مستوى الإنتاجات، ولا يقتصر الأمر على الأعمال الفنية فقط، بل سيتم بث مختلف البرامج الثقافية، الدينية، التاريخية، والمتعلقة بالطبخ المغربي، التي ستفيد وتمتع الجمهور بشكل يومي.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *