تكريم سعيد باي خلال مهرجان التبوريدة بمسقط رأسه

استطاع الفنان سعيد باي، أن يراكم منذ بداياته الأولى في عالم الفن، إنتاجات متنوعة، مع قائمة طويلة من الشخصيات والقصص التي تفاعل معها المغاربة بثناء كبير، الشيء الذي خول له فرصة الحصول على قاعدة جماهيرية واسعة في مختلف مدن المملكة.

وبدوره، يعمد الفنان على مشاركة متابعيه جميع الحصريات والتفاصيل الخاصة بحياته الفنية ونجاحاته على هذا المستوى، فتجده شديد التواصل معهم وكثير التفاؤل بجمهوره الداعم الأول له دائما.

وفي هذا السياق، حضر الفنان سعيد باي فعاليات المهرجان الجهوي لفن التبوريدة في دورته الرابعة هذه السنة، الشيء الذي مكنه من التواصل ورؤية جمهوره أبناء مسقط رأسه بشكل مباشر، وسط هتافات وأجواء حماسية.

وهكذا، فقد تقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق من خلاله تفاصيل حضوره للمهرجان، والاستقبال الحفي الذي حضي به من طرف سكان منطقة القصر، حيث أرفق هذا الفيديو بتدوينة أعلن فيها شعادته وفخره بهذه المناسبة التي أعادته لأحضان مدينته.

واستهل الفنامن تدوينته هذه، قائلا: “بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، تنظم جماعة لقصر التابعة لعين توجطات وجمعية الخيالة وعمالة الحاجب، المهرجان الجهوي لفن التبوريدة في دورته الرابعة”.

وأردف الفنان معربا عن سعادته بالتكريم الذي حضيس به في المهرجان قائلا: “تم في هذا المهرجان تكريمي وتكريم مجموعة من فعاليات المنطقة، من بينهم ادريس الروخ والعداء علي الزين”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *