تفاصيل جديدة في ملف “شبكة الفيء” الموقوفة بفاس

علمتبلادنا24، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة الرباط، قد أصدر قررا يقضي بإرجاع بعض أفراد خلية “الفيء” التي احترفت أعمال الابتزاز إلى مدينة فاس، وإحالتها على النيابة العامة المختصة.

وبحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فسيتم إحالة بعض أفراد الخلية المذكورة، الموجودين حاليا في فاس، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة للاختصاص، قبل تسطير المتابعة في حقهم.

ووفقًا لما كشفت عنه ذات المصادر، فقد أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أمس الأحد، باقي الموقوفين على أنظار الوكيل العام للملك بالرباط، وذلك للاشتباه في تورطهم في جرائم ذات الصلة بالإرهاب.

هذا، وسبق لبلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن ذكر بأن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، قد تمكنت يوم الأربعاء المنصرم، من توقيف سبعة أشخاص بمدينة فاس، من بينهم معتقل سابق في قضايا الإرهاب، وشقيقان يحملان الفكر المتطرف، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال الابتزاز تحت مسمى “الفيء”، والتهديد بارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص والممتلكات.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *