حكم قضائي يؤجل إضرابا للمراقبين الجويين

اضطر المكتب النقابي للمراقبين الجويين بمطارات الدار البيضاء، المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، لإلغاء إضراب له، بعد الدعوة الاستعجالية القاضية بتأجيل الحركة الاحتجاجية، من المحكمة.

وأعلن المكتب النقابي، في بلاغ له يوم أمس الأحد، أنه “لم يتلقى أي تبليغ عن الحضور لجلسة المحكمة إلا بعد بقاء 30 دقيقة عن موعد بدءها، حيث قضت المحكمة بتأجيل الحركة الاحتجاجية، التي كانت مبرمجة يوم غد الثلاثاء 21 فبراير”.

ووأوضح بلاغ الكونفدرالية، أن المكتب النقابي بعد قرار المحكة يدعو إلى “تحسين ظروف عمل المراقبين الجويين، وفتح الحوار بهدف مناقشة سبل تطوير ظروف عمل المراقبين الجويين”.

واعتبر المكتب النقابي للمراقبين الجويين، أن “ارتباك الإدارة في تدبير الملف، هو دليل على عدم رغبتها في إيجاد حلول لهذا الوضع المتأزم”.

ودعا البلاغ، “الإدارة إلى تنفيذ التزاماتها، وفتح حوار جاد ومسؤول يقضي إلى نتائج ملموسة ومرضية، لتحقيق السلم الاجتماعي، والذي من شأنه رفع مستوى سلامة الملاحة الجوية بمطارات الدار البيضاء”.

وشدد المصدر ذاته، على “دعوة جميع المراقبين الجويين بمطارات الدار البيضاء، إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات والمزايدات، ومواجهة كافة التحديات بهدف تحقيق كافة المطالب المشروعة”.

بلادنا24خديجة حركات

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *