تعزيزات أمنية بالعاصمة الرباط لاستقبال السنة الميلادية الجديدة

شرعت مصالح الأمن بالعاصمة الرباط، اليوم السبت، في مواكبة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة وتأمينها، من خلال تجنيد مختلف الفرق الأمنية.

وانتشر العشرات من العناصر الأمنية، بمختلف الشوارع الكبرى للعاصمة، والتي تنتشر بها النوادي الليلية والملاهي، حيث تشهد هذه النقط خاصة احتفالات صاخبة.

كما ينتظر أن تشهد الرباط حملات أمنية واسعة، وحالة من التأهب والانتشار الأمني، وذلك بهدف التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، والتي تزدهر بشكل ملفت ليلة رأس السنة، بسبب الإقبال الكبير على شرب الخمور وتعاطي المخدرات، بهدف الاحتفال بالسنة الجديدة، والتي غالبا ما تنتهي بارتكاب أفعال إجرامية، وهو ما تسعى مصالح الأمن لتجنبه، من خلال الاستعداد الأمني المكثف بمختلف الأحياء والشوارع.

هذا، وفي الغالب ما تقوم مصالح الأمن خلال نهاية السنة بالقبض على أكبر عدد من المشتبه بهم، كما يتم نصب السدود القضائية، إضافة إلى تشغيل دوريات أمنية مضاعفة وسط المدينة والشوارع الكبرى.

وبعد التوقف عن الاحتفالات برأس السنة الميلادية لسنتين، بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، تستأنف هذه السنة الاحتفالات بمختلف مدن المملكة بعد رفع قيود الحجر الصحي.

خديجة حركاتصحفية متدربة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *