تعرف على الجدولة الخاصة بمباريات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر

منذ الإعلان عن تنظيم قطر لمونديال 2022، وهيئاته المسؤولة عن التنظيم تُسارع الزمن لإتمام البنية التحتية الخاصة بالمونديال، إلى أن أصبحت دوحة العرب مستعدة لاستقبال عشاق المستديرة من جميع أنحاء العالم.

و عند سحب القرعة الخاصة بالنسخة العربية للمونديال مساء أمس بالدوحة، تعرف المنتخب الوطني المغربي على خصومه في العرس الكروي العالمي، إذ وقع أسود الأطلس في المجموعة السادسة ضد المنتخب الكرواتي الذي سيكون الخصم الأول لخليلوزيتش، قبل أن يُواجه المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات، في حين سيُقابل في الجولة الثالثة المنتخب الكندي.

مواعيد المباريات:

تتساءل الجماهير المغربية خصوصاً التي ستُرافق الأسود إلى قطر عن الجدولة الخاصة بالمباريات، علماً أن هذه النسخة للمونديال ستُنظّم لأول مرة خارج التوقيت الصيفي.

وسيُواجه المنتخب المغربي نظيره من كرواتيا برسم الجولة الأولى يوم الأربعاء 23 نونبر 2022، وتأتي بعدها مقابلة بلجيكا في 27 من نفس الشهر، فضلاً عن مواجهة ممثل أمريكا الشمالية المنتخب الكندي يوم الخميس 1 دجنبر 2022.

الملاعب المستضيفة:

و مما لا شك فيه، أن المغاربة خصوصاً باتوا يعرفون ملاعب قطر جيداً بعد مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب أواخر السنة الماضية، فالمغاربة على موعد مع الاحتفال مجدداً داخل أروع ستادات المونديال.

وسيستقبل ملعب البيت مباراة المنتخب المغربي ضد كرواتيا، فيما سيكون ملعب الثمامة مسرحاًاً للمواجهتين المقبلتين ضد كل من المنتخب البلجيكي والكندي.

مستوحى من الخيمة التقليدية لقطر، ذلك كان تصميم ملعب البيت، محتضن مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور إذ سيكون مسرحاً لمباراة تجمع بين المغرب وبلجيكا، في الوقت الذي سيكون فيه ملعب الثمامة ذو تصميم القبعة أو العمامة القطرية، مكاناً يُواجه فيه الأسود منتخب بلجيكا ثم الأسود وكندا على التوالي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *