تصريحات تضع عبوك في مرمى الانتقادات مجددا.. وحكيمي يحظى بتعاطف كبير

في إطار الجدل القائم والمتواصل حول علاقتهما واتخاذهما قرار الانفصال، عادت بعض تصريحات الممثلة الإسبانية ذات أصول تونسية، هبة عبوك، طليقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، إلى الواجهة، التي تبين أن هذه الأخيرة تسعى من خلال زواجها بحكيمي إلى ثروته وماله، حسب ما ذكرته إحدى المنابر الإعلامية الإسبانية.

وفي هذا الصدد، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تصريحا لمجلة “لاكاصا” الإسبانية، يفيد أن عبوك من محبي الرجال الوسيمين، لذلك فور ارتباطها بحكيمي، تفاجأت المجلة ورجحت في خبر قديم، أن هبة “ستحصل على ما تريده منه وتنفصل عنه”.

وأثار التصريح الجدل من جديد بين المغاربة، كما توصلت هبة بانتقادات لاذعة، مدافعين عن ابن بلدهم، ومعتبرين أنه “أفضل منها بكثير”، وأنها “غير مقبولة”، كما أن “هدفها الوحيد هو الثروة”.

ويشار إلى أن زوجة أشرف حكيمي السابقة، خرجت عن صمتها، وردت بطريقتها الخاصة على الهجوم والانتقادات التي توصلت بها خلال الآونة الأخيرة، حيث وصفها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ب” الإنسانة المادية”، وذلك بسبب طلبها الحصول على نصف ثروة زوجها السابق.

وعبر إحدى البرامج التلفزيونية الإسبانية، تحت اسم “salvame”، وجهت هبة عبوك رسالة إلى المنتقدين، قائلة: “نحن نعيش في عالم ذكوري وكاره للنساء، فأثناء بداية علاقتنا لم يكن يكسب الكثير، وكنت أكثر شهرة منه”، مشيرة إلى طليقها حكيمي.

وأوضحت هبة، مسترسلة: “الأخبار الرائجة لم تعد تؤثر علي، وحرصت أن أكون متحفظة أكثر، لأنني لا أريد أن أؤثر على عائلتنا، أنا واثقة من أن العدالة والمنطق في صفي”، حسب ما تداولته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *