تشأشأت.. شنتتم.. حربش.. البرلماني عيدودي يثير الجدل أمام النواب مجددا

نشر في: آخر تحديث:

بلادنا24- حفصة المقدم 

أثار النائب البرلماني عبد النبي عيدودي، جدلا عقب تدخله عند جلسة الأسئلة الشفوية، وانتهاء إجابة الوزير المنتدب لوزارة المالية والاقتصاد المكلف بالميزانية فوزي لقجع على الأسئلة المطروحة، حيث قال ” لقد تشنشنت وعودكم المشهورة وتشأشأت، واستشفت عهودكم التي شنتتم على المواطنين وتهرطقت كما تهركلت حتى أصبحت أمام حكومة الهوامش والتبريرات وليس حكومة الكفاءات والحلول والبرامج”.

وأضاف المتحدث ذاته ”السيد الوزير، كان بودنا أن تأتي السيدة الوزيرة، انت راجل خدام شغلك ومقاد دروسك ولكن بغيناها تحي هي لي تمثل أمام المؤسسة التشريعية وتجاوب على هاد الأسئلة هادو، ولكن لن أذهب في التعقيب باللغة ديال الديب الشارف وديال الحميّر، ولكن أقول ما جاء في معلقة الأعشى للسيد رئيس الحكومة، ودع هرير إن الركب يرتحل وهل تطيق وداعا أيها الرجل”.

وتابع البرلماني عيدودي، ”والسيدة الوزيرة لي رفضت المثول، إن المواطن المغربي اكتوى بغلاء الأسعار، والزيت والفلفلة والمازوت وكيقوليها راه حتى الكريدي ديال الحانوت دارلنا أزمة كبيرة، فلهذا أقول لها، وقد غدوت إلى الحانوت يتبعني شاو مشل شلول شلشل شاو، وحربش لا فكات الحكومة هاد الأزمة هادي”. ..

اقرأ أيضاً: