بيترو أتليتيكو الأنغولي: المغاربة يعيشون كرة القدم بشغف كبير

علّق الموقع الرسمي لفريق بيترو أتلتيكو الأنغولي بإعجاب على حضور الجماهير الودادية في المباراة التي جمعته مع فريق الوداد البيضاوي، ليلة أمس السبت، برسم الجولة الأخيرة من منافسات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وعرف اللقاء الذي انتهى باكتساح الفريق الأحمر لمتصدر الدوري الأنغولي بخمسة أهداف لواحد، حضوراً جماهيرياً كبيراً أثث كل جنبات مركب محمد الخامس، وكتب الموقع الرسمي بهذا الخصوص: ” ملعب محمد الخامس ذو الطاقة الاستيعابية التي تتجاوز 55 ألف متفرج بدا مملوءا عن آخره في مباراتنا أمس مع الوداد”.

وتغزل الموقع الرسمي للفريق الأنغولي بالجماهير المغربية عامة وكتب: “المغاربة يعيشون كرة القدم بشغف كبير، وهذا ما أثبتوه مرة أخرى خلال استقبالهم لبيترو أتليتيكو أمس”.

وتابع حديثه عن الجماهير الودادية التي أبدعت في تشجيعاتها للفريق الأحمر: ” وحتى قبل أن تنطلق المباراة، انغمست جماهير الوداد في تشجيع فريقها من خلال التصفيقات والأغاني وبكل الطرق الممكنة”.

كما أكد الموقع أن جماهير الفريق الأحمر كان لها دورا مهمافي الفوز العريض للوداد: “وعندما أطلقت صافرة البداية، أعاد الجمهور الأحمر نفس السيناريو، وشجع فريقه بقوة، وكلما التقط لاعب أنغولي الكرة تهاطلت أمطار من الصافرات للضغط على فريقنا”.

وجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي عزز من صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز على بيترو أتليتيكو الأنغولي الذي تجمد رصيده في 11 نقطة في الوصافة، ليعبرا معاً إلى الدور ربع النهائي بعد حسم التأهل مبكراً.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *