بمواصفات “عالمية”.. بنشليخة تفرج عن مقتطفات من ألبومها المرتقب

أطلت منال بنشليخة على جمهورها بحلة جديدة ومختلفة تماما، وذلك خلال التقديم الأول الخاص بألبومها الجديد، الذي اختارت له اسم “قلب عربي مجروح”.

وفي هذا الصدد، شاركت بنشليخة جمهورها، خلال الساعات الماضية، مقتطفات من فيديو كليب عملها الأول، الذي تم تصويره بمواصفات عالمية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، كما أرفقته بتعليق جاء فيه: “مرحبا بكم في عالم “قلب عربي مجروح”، نحن نقتحم حقبة زمنية جديدة، أراكم الأسبوع المقبل”، مشوقة جمهورها لألبومها الأول المغاير عن أعمالها السابقة، حيث يجسد التغيير الكبير الذي طرأ في شخصيتها خلال السنوات الأخيرة، وتمردها عن نسختها القديمة.

وخلال الكليب، جسدت منال، الجانب “القوي” و”المتمرد” من شخصيتها، مودعة “منال السابقة”، ومعبرة عن استعدادها للمواجهة.

وظهرت الفنانة بإطلالة سوداء، حاملة مطرقة وفي شجار مع فتاة، يتبين أنها ترمز لنسختها القديمة، بملامح صارمة ومخيفة، وسط رياض قديم يزينه الزليج المغربي، باعتباره رمزا من الثقافة المغربية، كما تضمن مقطع الفيديو تاريخ إصدار الأغنية، وهو يوم 7 من شهر يوليوز الجاري.

وفور إصداره، توصلت منال بتعليقات إيجابية، وإشادات واسعة من طرف جمهورها وبعض زملائها الفنانين، حول احترافية التصوير، معتبرين أن “الكليب ينافس الأعمال العالمية”، إضافة إلى المواضيع التي تسلط  عليها الضوء في كل مرة، بطريقتها الخاصة والمتجددة، إلى جانب فئة كبيرة من المتابعين، التي عبرت عن تشوقها لسماع الأغنية كاملة، بعدما حرصت على الترويج لها طيلة الفترة الماضية.

ومن جهة أخرى، وجهت بنشليخة رسالة شكر واعتراف لكل طاقم العمل، عبر خاصية “ستوري”، مفادها: “قبل أن نبدأ الرحلة، أريد أن أشكر كل شخص ساهم في ولادة هذا المشروع، أعرف أنه كان تحديا صعبا، لكننا تفوقنا على أنفسنا بجميع الطرق الممكنة، سواء فنيا أو شخصيا”.

مسترسلة: “كل تفصيلة، كل مقطع، كل كلمة، حركة، لون، شعور كان مدروسا، مختارا، لتكون النتيجة ما أسميه أهم مشروع في حياتي، تعرفون من أنتم، على بركة الله”.

جدير بالذكر، أن الفنانة منال بنشليخة، غابت عن الساحة الفنية، منذ مدة، حيث كانت تعمل على ألبومها الجديد، حيث تقاسمت مع متابعيها سابقا، بعض كواليس التصوير، معربة: “أنا سعيدة جدا وخائفة في نفس الوقت من ردة فعلكم، لأنني قمت بأشياء جديدة لطالما حلمت بتطبيقها منذ بداياتي، وكنت لا أملك الشجاعة لتطبيقها”.

كما اختارت الترويج له بشكل مختلف هذه المرة، مطالبة جمهورها، بالاستعداد لسماع أعمالها القادمة، ونسيان نسختها القديمة، حيث حذفت جميع صورها وفيديوهاتها القديمة على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *