بدر سلطان يهدي عشاق موسيقى ركادة أغنية “كي ندير نتوب”

أفرج الفنان بدر سلطان عن جديده الفني بعنوان “كي ندير نتوب”، وهو بمثابة إهداء لجمهوره من الجهة الشرقية، حيث أدرج فيه موسيقى ركادة لأول مرة، مسلطا الضوء على هذا النمط الموسيقي الغني والعريق.

واختار بدر سلطان فيديو كليب بسيط، يظهر فيه رفقة المودل التي تجسد دور حبيبته، حيث يتغزل بها ويعبر لها عن مدى تعلقه بها، كما يرقص رقصة “ركادة” مع إحدى الفرق الموسيقية.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم بدر مقتطفات من الكليب، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “بدر سلطان كي ندير نتوب، كلمات وألحان محمد أعراب، توزيع وميكساج عبد الصمد عكيف”.

ليتفاعل جمهوره وبعض أصدقائه الفنانين مع المنشور، من خلال خاصية التعليقات، معبرين عن إعجابهم بالأغنية التي تجسد التراث المغربي، أبرزهم زميلته الفنانة سناء مرحاتي التي كتبت: “الأغنية غزالة، ألف مبروك خويا”، إلى جانب كل من الفنان سي مهدي، عبير العابد وغيرهم الذين أشادوا بعمله الجديد.

ويشار إلى أن الجمهور المغربي أمام اختيارات فنية متعددة، حيث أصدر مجموعة من الفنانين جديدهم الفني في الفترة ذاتها،  وحرص أغلبية هؤلاء من خلاله على تجسيد الثقافة المغربية ورموزها.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات سلطان، بعنوان “تمنيت”، من كتابته وتلحينه، وهي عبارة عن قصة عاطفية مؤثرة، أما الإخراج، فمن توقيع أيوب بودادي، وبخصوص التوزيع فقد كان من طرف عبد الصمد عكيف، والإنتاج لمحمد زكراوي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *