بمشاركة زوجته.. فريد غنام يكشف عن موعد طرح جديده الفني “الزين الزين”

بعدما اكتسب شهرة واسعة في برنامج “ذي فويس”، اختار الفنان فريد غنام بصم اسمه في الساحة الفنية، خلال السنوات الماضية، بتريث وثبات، حيث حرص على تقديم أعمال متنوعة، مركزا على الجودة أكثر من الكمية.

ويستعد الفنان فريد غنام لطرح جديده الفني، بعد غياب طويل، بعنوان “الزين الزين”، الذي سيتميز بمشاركة زوجته المؤثرة والإعلامية رباب أزماني في الفيديو كليب للمرة الثانية.

وروج الثنائي للعمل الجديد طيلة الفترة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، مشوقان الجمهور له، حيث يبدو أنه عمل رومانسي مختلف عن أعمال الفنان فريد غنام السابقة.

وفي السياق ذاته، كشف الفنان فريد غنام وزوجته عن موعد طرح الأغنية، حيث نشر البوستر التشويقي الخاص بها، يتضمن إطلالات مختلفة للثنائي في الكليب، مرفوقا بتعليق جاء فيه: “ترقبوا جديد فريد غنام يوم الجمعة 16 يونيو إن شاء الله”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورهما، إلى جانب أصدقائهما الفنانين، يتمنون لهما التوفيق والنجاح، في حين طالب البعض الفنان فريد غنام بالعمل أكثر على ترويج أغانيه والتفاعل مع جمهوره، إذ كتبت إحدى المتابعات: “خاصك تخدم أكثر على السوشيال ميديا ديالك باش تكون بحد ذاتها إشهار ليك ولأعمالك على طول السنة ماشي غير وقت شي كليب بحال بزاف ديال الفنانين الكبار، ويكون عندك تواصل مع معجبيك أكثر”.

ومن خلال البوستر، رجح آخرون موضوع الكليب، حيث علق أحد النشطاء: “كنظن فكرة الكليب هي أنكم عصابة كتسرقوا وكل مرة كتقمصوا شخصية”.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان كانت بعنوان “بالكانة”، بلغت على قناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، حوالي 28 مليون مشاهدة بعد مرور أزيد من أربع سنوات على إصدارها، وكانت زوجته بطلة الكليب مرة أخرى، حيث استعان بها في أعماله الأخيرة بدل “المودل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *