بطريقة فريدة.. هل يروج لمجرد لجديده الفني ويختار له عنوان “حنية”؟

بعد أزمته الأخيرة، حرص الفنان سعد لمجرد، على التفاعل بشكل كبير مع جمهوره، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث يشارك معهم اللحظات التي يقضيها مع عائلته، ويحاول من خلالها تمرير رسائل إلى متابعيه.

وبعد نجاح آخر أغانيه، “آش خبارك”، التي تعد أول عمل يصدره مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، إهداء لجمهوره ومسانديه، يستعد لمجرد لطرح عمل جديد في الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد، يبدو أن لمجرد اختار الترويج لجديده الفني بشكل مختلف وطريف، عبر حسابه الرسمي بمنصة “انستغرام”، حيث تقاسم مقطع فيديو مع متابعيه، يخبرهم فيه عن خصامه مع صديقه المخرج كريم بنيس، معربا: “السلام عليكم أحبائي اشتقت لكم كثيرا، مر وقت طويل على آخر مرة تحدثنا فيها معا، أريد فقط إخباركم أنني أقرضت مبلغا ماليا لصديقي السابق المخرج كريم، ولم يرجعه إلى اليوم، رغم أنني تصرفت معه بسلاسة وحنية، أريدكم التركيز جيدا على كلمة “حنية”، هذا غير معقول بتاتا، لقد اعتدى علي”، مضيفا: “سترون كل شيء، أنا قمت بتوثيق هذه الواقعة”.

وأرفقه سعد بتعليق جاء فيه: “كنت دائما لطيفا معه حتى النهاية. غدا سأقوم بنشر ما حدث، ترقبوا”. 

ليفتح لمجرد باب الترجيحات بين صفوف الجمهور ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن لمجرد، اختار من خلال الفيديو، تشويقهم  بطريقته الخاصة لكليب أغنيته الجديدة، التي اختار لها عنوان “حنية”، حيث علقت إحدى المتابعات: “شي كليب هذا”، وقالت أخرى: “كنتسناو الأغنية الجديدة “حنية”، مبروك سعد وكريم”.

جدير بالذكر، أن سعد لمجرد، عاد بقوة ونفس جديدين إلى الساحة الفنية، حيث حققت أغنيته الأخيرة، “آش خبارك”، نجاحا كبيرا، ولقيت إشادة واسعة من طرف الجمهور، إذ بلغت 26 مليون مشاهدة، بعد مرور شهر على طرحها، مجسدا من خلالها الثقافة المغربية، ومبرزا العادات والتقاليد التي تتميز بها المملكة، سواء من خلال الكلمات، اللحن، أو الفيديو كليب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *