زينة الداودية تستعد لإصدار جديدها الفني

تعد الفنانة زينة الداودية، أو “الشابة زينة”، من أبرز المغنيين الشعبيين، وتحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، لكونها تتميز بصوت “جميل” و”قوي”، حسب رأي محبيها.

وأبدعت زينة في اللون الشعبي طيلة سنوات، ثم قدمت مختلف الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور، وانتشرت بشكل كبير.

وخلال الآونة الأخيرة، اختارت الفنانة الداودية، تقديم أعمال تمزج بين الموسيقى الشعبية والعصرية، مواكبة للعصر، مع حفاظها على لمستها الخاصة.

فبعد مرور بضعة أيام على طرحها أغنية “ولا بغيتي”، التي جمعتها لأول مرة مع الفنان نعمان بلعياشي، تستعد الداودية لإصدار عمل فردي آخر، بعنوان “لمن خليتيني”، خلال الفترة المقبلة.

وتقاسمت الداودية، “التيزر” الرسمي للأغنية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تضمن صورتها، واكتفت بتعليق جاء فيه: “لمن خليتيني قريبا”، مشوقة جمهورها للأغنية.

ومن خلال عنوانها، من المرجح أن تكون الأغنية ذات طابع حزين، تعبر من خلالها زينة عن شعور الوحدة والحسرة، بعدما تخلى عنها حبيبها.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهورها، يتمنون لها التوفيق والنجاح، ومعبرين عن تشوقهم لسماع الأغنية، كما يحيونها على اجتهادها وحرصها في كل مرة، على التجديد في أعمالها وتقديم الأفضل.

جدير بالذكر، أن “الديو” الغنائي الذي جمع بين الفنانين نعمان بلعياشي والداودية، بعنوان “ولا بغيتي”، تعرض للحذف من منصة “يوتيوب”، بسبب شكوى تقدم بها شخص مجهول، متهما الفنانان بسرقة لحن أغنيته.

ليتمكن الفنان نعمان بلعياشي، خلال الأيام الماضية، من استرجاع الأغنية، رفقة فريق عمله، موضحا أن المشتكي ليس فنانا جزائريا، بل شخص مغربي قام بالإبلاغ عن الموسيقى على “يوتيوب”، ومؤكدا أن الأغنية تعود بالكامل إليه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *