بحلة جديدة.. الشاب يونس يفرج عن جديده الفني “غير نتي”

أطل الفنان الشاب يونس على جمهوره، بحلة وشكل مختلفين، وذلك خلال أغنيته الجديدة “غير نتي”، التي أصدرها خلال الساعات الماضية، على منصة “يوتيوب”، بعد الترويج لها طيلة الفترة الماضية.

واختار يونس هذه المرة تقديم أغنية رومانسية وحماسية، محاولا التجديد وتقديم نمط موسيقي مغاير عن الأعمال التي قدمها في السنوات الأخيرة، لكونها لم تحقق النجاح المنتظر.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم يونس مع جمهوره مقتطفات من فيديو كليب الأغنية، الذي يتسم بأجواء مليئة بالحب بين شريكين، مرفقة بتدوينة مفادها: “نتمناو كاملين تعيشو أوقات زوينة في الحياة ديالكم وتلاقاو مع شريكة العمر أو شريك العمر لي تعيشو معاه حياة غزالة بحال هاكدا”، موجها الشكر إلى طاقم العمل، مضيفا: “شكر خاص لكل من شارك في هذا العمل”.

وفي السياق ذاته، ظهر الشاب يونس في الفيديو كليب رفقة فتاة تتقمص دور زوجته، يرقصان ويرددان كلمات الأغنية، مجسدا من خلاله نموذج الحياة الزوجية السعيدة. كما يعبر يونس من خلال الكلمات عن حبه الكبير لرفيقة دربه، ومدى تعلقه بها.

ولقيت الأغنية إشادة واسعة من طرف فئة كبيرة من الجمهور، معتبرين أنه “أحسن الاختيار هذه المرة”، ومعجبين بإيقاعاتها المختلفة المنسجمة مع صوته “القوي”.

ويشار أن الأغنية من إخراج عابد عبد الحكيم، كلمات وألحان يونس الغازولي، وتولى مهمة التوزيع سول أ.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الأخير، بعنوان “راحت”، طرحها قبل حوالي شهر فقط، لقيت استحسان وإعجاب الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *