بلقيس تكشف عن خططها الفنية واستعدادها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى

بعد مرور مدة على طلاقها، كشفت الفنانة الإمارتية بلقيس فتحي، عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج بوجود الرجل المناسب، في تصريحات مع إحدى المنابر الإعلامية العربية، قائلة: “يجب أن يكون شريك حياتي مستوعبا من أنا، وطبيعة حياتي، والعكس صحيح”.

وتحدثت بلقيس، خلال اللقاء أيضا، عن أهدافها ومتمنياتها التي تريد تحقيقها خلال العام الجديد، خاصة فيما يتعلق بحياتها المهنية، مشيرة: “سنة 2023 ليس لدي ألبومات غنائية ولا إنتاجات فنية غزيرة، سأحاول أن ألتقي بالجمهور أكثر وأحصد نجاح الأغاني التي قدمتها في الفترة الماضية، إلى جانب إعادة تسويق بعض الأعمال في مواقع التواصل الاجتماعي وفي التطبيقات”.

وعبرت الفنانة الإماراتية، لأول مرة عن اشتياقها للمسرح الغنائي وتأمل العودة إليه خلال العام الجديد، معربة: “أريد تخصيص سنة كاملة من مسيرتي الفنية للقيام بجولة مسرحية فنية حول العالم، أقدم من خلالها قصة مسرحية استعراضية مناسبة لكل الجنسيات”.

وحرصت بلقيس خلال سنة 2022، على خوض عدة تجارب جديدة، أهمها مشاركتها في الحفل الختامي لبطولة كأس العالم قطر، إلى جانب ثلة من الفنانين العرب والعالميين، ووصفت التجربة بـ”النعمة”، مسترسلة: “أنا أشكر الفيفا على اختياري، وأعتبر نفسي محظوظة بكوني أمثل منطقتي وأمثل بلدي في أغاني مونديال العالم، عشنا أحاسيس مختلفة، دخلنا الملعب خائفين لكن في نفس الوقت نشعر بالحماس، لمدة 10 دقائق فقط كان الإحساس فوق الوصف”.

وأشارت الفنانة، إلى كونها تحظى بعلاقات وطيدة مع مختلف الفنانات في الوسط الفني أبرزهم، الفنانة رحمة رياض، خاصة بعد مشاركتهما معا في أغنية “لايت دي سكاي”، الخاصة بالمونديال.

إلى جانب كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأصالة التي وجهت لها رسالة قائلة: “بسبب ظروف سفرها وزواجها، التزاماتها الفنية ابتعدنا، وأتمنى سنة 2023، تجمعنا ونظل أعز الصديقات إن شاء الله”.

واختتمت بلقيس، حديثها بالتعبير عن حبها واشتياقها لوالدها، معبرة: “اشتقت لك كثيرا، يجب أن نلتقي أنا وأنت وابني لأنني رأيته مرة أو مرتين هذه السنة باعتباره فنانا لكنه أقرب الأشخاص لي، أحبه كثيرا”.

جدير بالذكر، أن أغنية “أمام مرايتي”، للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، تألقت في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تم تتويج كليب الأغنية بجائزة أفضل فيلم عربي، وهي بمثابة “فال خير” تفتتح به السنة الجديدة.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *