بلقيس تشارك فرحتها مع جمهورها بعد تحقيقها لإنجازين عالميين في سنة 2022

تقاسمت الفنانة اليمنية-الإماراتية، بلقيس فتحي، سعادتها وامتنانها عقب تحقيقها إنجازين عالميين خلال سنة َ2022، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت بلقيس مقطع فيديو احتفالا بهذه الإنجازات، قائلة: “هذا المنشور للاحتفال بإنجازين عالميين مهمين بالنسبة لي تحققا بسنة 2022، الأول يتعلق بأغنيتي، “أمام مرايتي”، نالت على جائزة أفضل فيلم قصير في مهرجان “كان” السينمائي”، مضيفة: “أوجه الشكر للمخرج دان حداد على جهوده المثمرة، وأنا سعيدة بردود أفعالكم الإيجابية”.

وأردفت قائلة: “وبالنسبة للإنجاز الثاني، فقد تم اختياري كأفضل إطلالة لسنة 2022، حسب إحصائيات جوائز أزياء السجادة الحمراء، النجمة العربية الوحيدة المصنفة ضمن 11 اسم في العالم، أشكر مصممي وأشكركم، واللي جاي في 2023 أجمل وأحلى إن شاء الله”.

يذكر أن الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، أعادت غناء أغنيتها “صابرة”، التي صورتها في أحد مناطق المغرب العميق، واختارت تقديمها بالدارجة المغربية، بمناسبة مرور سنة واحدة على طرحها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأعربت بلقيس عن فرحها وفخرها بهذا العمل الفني، حيث علقت بالقول: “مرور عام على إطلاق أغنية صابرة، من ألبوم حالة جديدة، التي لمست نجاحها الكبير في المغرب”.

مسترسلة: “العمل لا زال يتردد على ألسنة الجماهير، وحبيت أحتفل معاكم بمرور سنة على هذه الأغنية العزيزة على قلبي”.

كما شاركت هذه الأخيرة جمهورها على “إنستغرام”، مقطع فيديو يتضمن مجموعة من الفيديوهات التي يؤدي فيها عدد كبير من محبيها أغنية “صابرة”، مبرزين مدى إعجابهم بهذه الأغنية، ومكانتها الخاصة في قلوبهم.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *