الموت يفجع سعد المجرد من جديد

أعلن الفنان المغربي، سعد المجرد، يومه الخميس، عن وفاة فرد آخر من أفراد عائلته، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر سعد تدوينة قبل ساعات، عبر خاصية “الستوري”، مفادها: “جميلة زوجة عمي في ذمة الله اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مثواها الجنة”.

ويشار إلى أن سعد المجرد فقد في الآونة الأخيرة جدته، حيث كشف والده الفنان البشير عبدو عن الخبر الحزين عبر حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، قائلا: “والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برجمتك الواسعة واجعلها يارب من أهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل أفراد الأسرة الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون، دعواتكم  لنا أحبابي بالصبر على فراقها”.

وبدوره، نشر سعد صورة تجمعه بالفقيدة وهو طفل، ترمز لعلاقتهما الوطيدة، معلقا عليها بالقول: “جدتي في ذمة الله، اللهم اغفر لها وارحمها واعفو عنها وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم واجعل قبرها روضه من رياض الجنة، وارحمنا إذا صرنا إلى ماصارت إليه”.

في سياق منفصل، يذكر أن النجم العالمي، سعد المجرد، شوق جمهوره دخوله قريبا إلى عالم التمثيل، وصرح لأحد المنابر الإعلامية العربية، قائلا: “هناك عدة عروض تمثيل، ونحن في طور اختيار العمل المناسب، تمكنا من اختيار البعض لأن السيناريو الجيد هو الذي يحكم على العمل”.

وكشف المجرد أنه يفضل المشاركة في الأفلام التي تجمع بين الرومانسية والكوميديا، كما يتبين أنه بصدد تحضير العديد من المفاجآت الخاصة بسنة 2023.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *