بسبب نجاح أغنيتها الجديدة مع فوضيل.. شذى حسون تتصدر الطوندونس العربي

تزامنا مع طرح أغنيتها “mon amour”، رفقة الفنان الجزائري، فوضيل، خلال يومين، تصدر اسم الفنانة العراقية-المغربية، شذى حسون، الترند في العالم العربي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

وتم تتويج هذه الأخيرة في مهرجان كاييل العربي يوم أمس، بجائزة المساهمة في التميز والريادة إلى جانب العديد من الفنانين العرب.

وخلال تصريحاتها لأحد المنابر الإعلامية، أعربت شذى عن سعادتها بهذا النجاح، قائلة: “أنا سعيدة الحمد لله الأغنية ترند في كل من الكويت، المغرب، العراق ومختلف الدول العربية”.

كما ردت حسون على الجدل الذي أثاره لقاؤها مع أحد المعجبين، مضيفة: “لم أتوقع ردة فعله، شهاب من المعجبين القدامى والداعم الأول لكل أعمالي وشغلي، وحاول أكثر من 5 سنوات اللقاء بي”.

مسترسلة: “بالنسبة لي هي ردة فعل طبيعية لأنه كان تحت تأثير المشاعر، وأعتبر الموقف لطيفا، بحيث أن كل شخص يعبر بطريقته الخاصة، رغم أنه شخصية جريئة”.

ويشار إلى أن الأغنية تم تصويرها في لبنان، بفصل الشتاء رغم ظهور شذى بإطلالات صيفية في الكليب، وصرحت هذه الأخيرة سابقا أنها أغنية بإيقاع مختلف عن أعمالها السابقة، وتم اختيارها قبل 3 سنوات، ليتم استكمالها بعد جائحة كورونا.

يذكر أن الفنانة العراقية-المغربية، شذى حسون، أطلقت تحديا جديدا على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، خاص بأغنيتها الجديدة، التي جمعتها مع الفنان الجزائري فوضيل، تحت عنوان “مون أمور”.

وشاركت شذى متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، مقتطفا من الفيديو كليب الخاص بأغنيتها يتضمن مشهدا راقصا يجمع الأخيرة بفوضيل، وعدد من الراقصين.

وعلقت قائلة: “جاهزين للتحدي “مون مور” انتظر فيديوهاتكم برقصة على التيك توك والأنستغرام”.

كما أنها كشفت سابقا عن استعدادها لطرح ألبومها الجديد، بالتعاون مع مختلف الشباب المبدع والصاعد، من كتاب وملحنين وموزعين، تشجيعا لموهبتهم، وما قدموه لها من أغاني مميزة، مشيرة أنه سيتضمن ست أغاني بلهجات متنوعة، منها المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية.

 

بلادنا24سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *