بلقيس تحيي حفلا خاصا على إيقاعات وأغاني مغربية

أحيت الفنانة اليمنية بلقيس، حفلة خاصة لإحدى العائلات الخليجية، بمناسبة حفل زفاف حضره عدد كبير من محبي الفنانة، للاستمتاع معها بباقة متنوعة من أغانيها.

وتداولت عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفيديوهات المقتطفة من الحفل، وهي تغني عددا من الأغاني المغربية العريقة للحاجة الحمداوية وسليم الهلالي.

وأدت الفنانة اليمنية، العاشقة للمغرب وثقافته، مختلف هذه الأغاني بشكل وصفه رواد منصات التواصل الاجتماعي بـ”المتقن والرائع”، كأن فنانة مغربية الأصل والهوية هي من غنت.

ومن جهته فقد تفاعل الجمهور الحاضر للحفل مع هذه الأهازيج، التي اكتملت بحركات الرقص المغربي الذي قادت به الفنانة الجمهور وغدت تعلمهم بعض حركاته المختلفة، فتظهر الفيديوهات المتداولة رقص الحضور على أغاني شعبية برقص تقليدي مغربي أيضا.

وأولعت الفنانة حفلها هذا بأغنيتي الحاجة الحمداوية “أنا ما نويت فراقو”، التي استطاعت الفنانة أن تؤديها باللهجة العامية وبكلماتها الأصلية على الطريقة المغربية دون تحريف، مع حفاظ تام على لحنها الأصيل، كما وأدت الفنانة أغنية “دور بيها يا الشيباني” لسليم الهلالي، التي أبدعت فيها بلقيس وأظهرت لجميع الحاضرين قدرتها التامة على تأدية عدد من الألوان الغنائية بلهجات مختلفة.

ويذكر، أن بلقيس قد سبق لها وأن زارت المغرب عدة مرات، واستطاعت أن تخزن في مسيرتها الفنية شيئا من الثقافة المغربية الأصيلة، عبر أغنيتين مغربيتين، بكلمات وألحان وفيديو كليب مغربي، حصدا على نسب مشاهدة عالية على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *