بلعياشي يخرج عن صمته بعد حذف أغنيته مع الداودية

أثار حذف “الديو” الغنائي الذي جمع بين الفنانين نعمان بلعياشي والداودية، بعنوان “والا بغيتي”، الجدل في منصات التواصل الاجتماعي، بسبب شكوى تقدم بها شخص مجهول، متهما الفنانان بسرقة لحن أغنيته، حسب ما أفادته إدارة أعمال بلعياشي.

وفتح هذا الأمر باب التساؤلات بين الجمهور ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن صفة هذا الشخص وجنسيته، في الوقت الذي رجح البعض أنه فنان جزائري، قال إن بعض كلمات وألحان الأغنية مسروقة منه، وتم انتهاك حقوقه.

وخرج نعمان بلعياشي عن صمته، وأوضح الجدل القائم حول المشتكي، قائلا: “أعزائي، أود أن أعبر عن امتناني الصادق لدعمكم الثابت والمتواصل، من المهم أن أبلغكم أن إزالة أغنية “والا بغيتي” لا ترتبط بأي فنان جزائري أو أي فنان آخر بأي شكل من الأشكال، في الواقع تم اتخاذ هذا الإجراء من قبل شخص مغربي قام بالإبلاغ عن الموسيقى على يوتيوب، ليس لدي أي معرفة أو صلة شخصية بهذا الشخص، الاذي يدعي أن كلمات “علاش يا دنيا علاش” ولحنها قد تمت سرقتها، مزعما انتهاك حقوقه”.

وأضاف بلعياشي في تدوينة على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، قائلا: “نحن نعمل حاليا على حل هذه المسألة، خاصة بما أن الأغنية تعود بالكامل لي، والمصطلحات المستخدمة فيها مستخدمة بشكل شائع في العامية المغربية وأود أن أطمئنكم مرة أخرى بأنه ليس هناك أي تورط لأي فنان جزائري في هذا الأمر”، موجها الشكر إلى جمهوره: “تقديركم ودعمكم لهما قيمة عظيمة، أشكركم بشكل لا يوصف على حبكم ومحبتكم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، إلى جانب زملائه الفنانين، يدعمونه ويتمنون رجوع الأغنية، مشيدين بها، ومعتبرين أنها “ناجحة”، و”لكل نجاح أعداء”.

جدير بالذكر، أن الثنائي بلعياشي والداودية، اختارا تقديم “ديو” عبارة عن حوار بين حبيبين، يعبر كل واحد منهما من خلاله عن الحب الكبير الذي يكنه للآخر، بالرغم من فراقهما، كما يفصحان عن اشتياقهما وحنينهما لبعضهما البعض، متمنين استرجاع علاقتهما المنتهية، ليحقق هذا الأخير نسبة مشاهدة عالية، قبل أن يتفاجأ الفنانان بحذفها من منصة “يوتيوب” خلال الأيام الماضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *