بعد إلغائه.. هل وقع منظمو حفل “بوبا” في ورطة؟

ألغي الحفل الخاص بمغني الراب الفرنسي، يافا إيلي، المعروف باسم “بوبا”، رسميا، والذي كان من المقرر إحيائه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال شهر يونيو الجاري، وذلك بسبب مطالب المغاربة بذلك، بعدما أساء هذا الأخير إلى المرأة المغربية في مجموعة من أعماله، ووصفها بـ”العاهرة”، حسب ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وذكر المصدر ذاته، أن منظمي الحفل في ورطة كبيرة، حيث توصلوا بشكايات من طرف فئة كبيرة من الجمهور التي اشترت التذاكر سابقا، حيث وضعتها لدى وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، نتيجة عدم إعلامها بإلغاء الحفل، واستمرت عملية بيع التذاكر عبر الموقع المخصص لذلك.

وطالبت هذه الفئة، المنظمين، باسترجاع أموالها، لكنها في المقابل، لم تتوصل بأي إجابة أو رد، لتضطر إلى رفع شكايات ضدهم.

وفي السياق ذاته، تفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع الخبر، مؤيدين قرار إلغاء الحفل، حيث علقت إحدى الناشطات: “ماشي شغلنا، لا الجهة المنظمة دارت بحساب الحملة لي كانت ضده ولا هاد الناس لي شراو التيكي”.

جدير بالذكر، أن الفنان “بوبا”، أعلن خلال الفترة الماضية، عبر مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع، عن حلوله بالمغرب، حيث ظهر رفقة أحد منظمي الحفل، الذي أفاد أنه سيقام بالقاعة المغطاة بمركب محمد الخامس يوم 21 يونيو القادم.

ليصف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي هذه الخطوة، بأنها “مستفزة”، مستنكرين استقباله بعد كل ما بدر منه من كلام مسيء في حق النساء المغربيات.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *