بكلمات مؤثرة.. محمد الخياري يفتقد والدته الراحلة

لطالما تحدث الفنان، محمد الخياري، عن طيب علاقته مع والدته الراحلة، ومدى تشبته وتعلقه بها، فهي السند الأول له والمشجع والمؤمنة الأولى بموهبته وقدرته على النجاح وتحقيق كل أمانيه.

وبين الفينة والأخرى، يعيد هرم الكوميديا محمد الخياري، إلى واجهة مشاعر اشتياقه وحبه الكبير لوالدته التي توفت قبل سنوات، وتركته يعيش على ذكرياته معا.

وتقاسم الفنان مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعته بوالدته الراحلة وهو يقبل رأسها ويحتضنها، مرفوقة بتدوينة عبر فيها عن مدى حبه واشتياقه لها، خاصة في أيام شهر رمضان، وما يعيد إليه من ذكريات جميلة قضاها برفقتها.

وهكذا، فقد استهل الفنان تدوينته بالدعاء لوالدته قائلا: “تغمدك الله برحمته وأسكنك فسيح جناته، وكل الأمهات المسلمات أيضا، توحشتك يا غزالي يا ماما حبيبة”.

وفور نشر محمد الخياري، لهذه الصورة والتدوينة، انهالت عليه التعاليق من أصدقائه الفنانين وجمهوره، الذي لم يتوقف عن تدوين الدعاء لوالدته متمنين لها المغفرة والرحمة.

وجدير بالذكر، أن محمد الخياري يعيش في شهر رمضان، على وقع نجاح السلسلة الكوميدية بعنوان “ديرو النية”، التي تبث على القناة الثانية، ويشارك فيها الفنان برفقة ثلة من الفنانين المغاربة الرواد منهم والشباب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *