بعد ولادتها الجديدة.. صفاء حبيركو: لحظة سحرية سأعتز بها طوال حياتي

أفصحت الفنانة صفاء حبيركو، عن إحساسها بالسعادة والامتنان بعد استقبال طفلها الثالث “غالي”، خلال الأيام الماضية، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت حبيركو مجموعة من الصور رفقة مولودها الجديد، وعائلتها الصغيرة، إلى جانب طبيبها المشرف على العملية، مرفوقة بتدوينة مفادها: “لحظة سحرية سأعتز بها طوال حياتي، وأخيرا وصل يوم 11 أبريل 2023 الذي تزامن مع ولادة كنزنا غالي”، موجهة الشكر إلى زوجها، قائلة: “أنا أشعر بالحب والامتنان تجاه زوجي، الذي دعمني خلال فترة الولادة، لقد كنت رفيقي وأنا ممتنة على وجودك بجانبي”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور، من طرف جمهورها ومحبيها، إلى جانب أصدقائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالصور، ووجه لها البعض رسائل التهنئة والتبريكات.

وفي المقابل، طالبها آخرون بالتحفظ عن حياتها الشخصية، من أجل تجنب “العين” و”الحسد”، حيث علقت إحدى المتابعات: “تبارك الله ماشاء الله تبغي تقاسمي معانا فرحتك، ولكن أختي حاولي هادشي ماتبارطاجيهش حيث كاينين لي مكيسميوش الله والعين صعيبة بزاف، الله يحفظهم ويخليهم ليك ويكمل عليك فرحتك”.

جدير بالذكر، أن الفنانة صفاء حبيركو، رزقت بمولودها الثالث، يوم 11 أبريل، اختارت له اسم “غالي”، وعمدت على تقاسم فرحتها مع جمهورها ومحبيها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت صفاء صورة لها من داخل المستشفى رفقة زوجها وطفليها التوأم، نايل ونيليا، إلى جانب المولود الجديد، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “عائلتنا اكتملت، أنا فعلا متأثرة ولا تسعني الكلمات لوصف هذه اللحظة، أنا وغالي بخير”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *