دنيا بوطازوت عن تصوير الحلقات الأخيرة من “لمكتوب”: الأحاسيس متعبة

تحصد الفنانة دنيا بوطازوت، ثمار نجاح دورها في مسلسل “لمكتوب”، ضمن أحداث جزئه الثاني، الذي يعرض منذ بداية شهر رمضان، على شاشة القناة الثانية.

وتعمد الفنانة منذ بداية عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل، على مشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف تفاصيل تصوير هذه المشاهد، والتعبير عن التحديات الكبرى التي واجهتها، وهي تحاول بلوغ مستوى تطلعات جمهورها.

وتقاسمت هذه المرة، دنيا بوطازوت، مع جمهورها، مجموعة من الصور التي توثق أقوى لحظات الحلقات الأخيرة، رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، لكن إحدى الصور لفتت انتباه الجمهور، أظهرت الفنانة فيها شاحبة اللون، متعبة العينين، وشاردة الذهن، وأن بوطازوت أضحت فعلا “حليمة”، التي تجسد دورها في المسلسل.

الجمهور أثنى على حرفية الفنانة في تقمص هذه الشخصية والدور الصعب. ومن جهتها، فقد أكدت بوطازوت عن تعبها الشديد وهي تؤدي مهمتها، حيث أرفقت صورها بتدوينة كتبت فيها قائلة: “عندما تتعبك الأحاسيس وأنت في نهاية الحلقات، إحساس صعب”.

وأردفت دنيا بوطازوت، التعليق على صورها، بذكر مجموعة من الصفات والمبادئ الأساسية التي تكون نجاح الفرد في شغفه وعمله، على رأسهم، الصبر والتفاني والصدق.

وبمرور الحلقات الأخيرة من المسلسل، يزداد تشويق أبطاله لجمهورهم حوال مآل القصة ونهايتها المحتملة. ومن جهتها، فالفنانة مصممة على معاينة مجودها، ومشاركة تفاصيله مع جمهورها، في الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء التصوير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *