هشام الوالي يشكر المرأة المغربية على مجهوداتها في شهر رمضان

وجه الفنان هشام الوالي، رسالة شكر صريحة لجميع نساء المغرب، على مجهوداتهن الجبارة طيلة أيام شهر رمضان الكريم، كتعبير بسيط عن امتنانه لحرصهن على العناية والاهتمام الدقيق بأسرهن في هذه المناسبة.

وشارك الفنان جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تدوينة استهلها قائلا: “إلى كل امرأة أم أو ابنة أو أخت أو زوجة، أطعمت وسقت أهل بيتها في شهر رمضان، اللهم أطعمها من ثمار الجنة واسقها من ماء الكوثر”.

وأردف الفنان تدوينة بالحديث عن الدور الكبير والهام الذي تلعبه المرأة في حياة عائلتها، لينهي حديثه بالدعاء لها امتنانا وتقديرا على مجهوداتها قائلا: “شكرا لك أيتها المرأة ما دمت حيا، وعندما أكون ميتا ولك مني جزيل وعظيم الشكر، من بعد الشكر لله الصانع العظيم”.

وتفاعل جمهور الفنان مع هذه التدوينة بالإيجاب، معربين في التعاليق عن اتفاقهم وتوافقهم مع رأيه، مشيرين أن الأسرة والمجتمع المغربي لايزال بخير، ما دامت المرأة هي عماده الأساس وهي أول الناس حرصا على سلامة وراحة عائلتها وتوفير حاجياتهم في كل الظروف والمناسبات.

ويذكر أن هشام الوالي، أضحى من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يكنون الحب الكبير لجمهورهم، ويسعون دائما لمشاركتهم تفاصيل حياتهم الشخصية مع أصدقائهم وعائلتهم، كما يشارك معهم تفاصيل حياته المهنية وأحدث خطواته في جميع أعماله.

وجدير بالذكر، أن الفنان يعيش في هذه السنوات الأخيرة عزلة فنية غير مسبوقة، فتجد أعماله الفنية قليلة جدا مع مرور السنوات دون سبب يذكر، غير هذا، فقد اتجه هشام إلى صناعة الوثائقي من جهة أخرى، قصد تفريغ إبداعاته في هذا الجنس الصعب والغدو في تجربة ومغامرة جديدة، حد تعبيره سابقا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *