بعد وعكتها الصحية.. نرجس الحلاق تعود لحضن عائلتها

تقاسمت الفنانة نرجس الحلاق، مع عموم متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف تفاصيل وعكتها الصحية التي ألزمتها الفراش بالمستشفي بمدينة العيون حوالي أسبوع.

واليوم، عادت الفنانة للتدوين معلنة عن تماثلها للشفاء وعودتها لحض عائلتها ونجلتها الصغيرة، بعدما استوفت العلاج وخضعت لعمليتين جراحيتن على مستوى شرايين القلب.

وهكذا، فقد عمدت الفنانة على طمأنة جمهورها والتأكيد على استقرار حالتها الصحية، التي أقلقت جمهورها وعائلتها الصغيرة بعدما توجهت للداخلة في سياق حضورها لمهرجان الفيلم السينمائي رفقة قائمة من ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وفي سياق آخر، ووسط زخم الشائعات والأخبار الزائفة، سعت الفنانة للتواصل مع جمهورها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي، حرصا منها على وقف تداول الأخبار المغلوطة التي أثرت بشكل سلبي على عائلتها الصغيرة.

لذلك، قدمت الفنانة كل جهدها في الأيام القليلة الماضية وهي طريحت الفراش، لتظل على تواصل مستمر ومرتقبة لكل الأخبار المتداولة بشأن حالتها الصحية خوفا من تداول خبر زائف يعرض نجلتها الصغيرة “فنة” لصدمة نفسية أو تدهور حالتها الصحية خاصة بعد هذا الغياب الطويل.

وجدير بالذكر، أن نرجس الحلاق أضحت اسما لامعا في سماء “التراند”، سواء فيما يتعلق بحياتها الشخصة أو تلك المتعلقة بمسارها المهني، فالكل يتطلع لجديد علاقتها بأب نجلتها مهدي فولان، الموضوع المثير للجدل وشديد التعقيد في ظل حرص الطرفين على إبقاء سبب الخصام سرا وجميع تفاصيل علاقتهم في إطار غامض.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *