بعد وصولها لـ200 ألف متابع.. “راوية”: فرحانة حيث عندي جمهور بحالكم

وجهت الفنانة فاطمة هراندي، المعروفة فنيا بـ”راوية”، الشكر لجمهورها ومحبيها، عقب وصول عدد متابعيها إلى مئتي ألف متابع على منصة “انستغرام”.

وتقاسمت “راوية” صورة لها، مرفوقة بتدوينة مفادها: “فرحانة حيث عندي جمهور بحالكم شكرا من القلب على هذا الرقم، شكرا على حبكم وتشجيعاتكم المتواصلة، أحبكم”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها، معبرين عن حبهم الكبير لها، ومعجبين بأدائها في مختلف الأعمال، حيث علقت إحدى المتابعات: “تستاهلي كل خير”، وكتبت أخرى: “أبهرتيني في هاد رمضان خاصة في كاينة ظروف خطيرة، كل التقدير والاحترام للأداء الرائع والفنانة الأروع، كل الحب”.

جدير بالذكر، أن فئة كبيرة من الجمهور أجمعت أن الفنانة “راوية” هي “نجمة الشاشة” هذه السنة، حيث تألقت في مختلف الأعمال الرمضانية، سواء الكوميدية أو الدرامية، من قبيل سلسلة “كنيناتي”، مسلسل “عايشة”، ومسلسل “كاينة ظروف”، الذي لقي إشادة واسعة، واعتبر الكثيرون أنه “تبوأ عرش الدراما المغربية”، مجسدة شخصية “فوزية”، امرأة عاشت مدة طويلة في السجن بتهمة القتل العمد.

وخلال أحداث المسلسل، يتابع الجمهور قصتها، ومختلف المشاكل التي ستواجهها بعد خروجها من السجن، محاولة الاندماج من جديد في المجتمع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *