بعد نجاح “زيديني”.. دنيا بطمة تعد جمهورها بأعمال فنية “قوية”

يبدو أن الفنانة دنيا بطمة، توفقت في اختيار العمل المناسب للعودة بقوة إلى الساحة الفنية، بعد غياب طويل، حيث تمكنت أغنية “زيديني” التي أصدرتها منذ ثلاثة أيام، من التربع على عرش “الطوندونس” المغربي، محققة ما يقارب مليون مشاهدة على قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

وتم تداول الأغنية على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، حيث لقيت إشادة واسعة من طرف الجمهور، سواء على مستوى اللحن، الكلمات، وحتى الأداء، معتبرين أن دنيا “أحسنت الاختيار”، وأنها تعد “من أقوى الأصوات المغربية”.

وفي هذا الصدد، وجهت الفنانة دنيا بطمة، الشكر لجمهورها ومحبيها على تفاعلهم الكبير مع الأغنية، عبر خاصية “ستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “تحية كبيرة لكل متابعيني وشكرا لكم لأنكم آذان صاغية ومستعدون دائما لسماع الجديد، مشاء الله زيديني لقيت صدى كبير، شكرا لكل الطاقم، شكرا لكل من يدعمني وفي ظهري دائما، تفاجأت بكمية الرسائل التي توصلت بها على صوتي وعلى الأغنية التي تعتبر من أروع الأغاني التي قدمت، كلمة ولحنا، أنا فخورة بكم وفخورة بنفسي وبالأشخاص الذين يساندونني، لا تنسوا الاشتراك في قناتي الجديدة ليصلكم الجديد”.

كما شوقت بطمة، محبيها، لأعمالها المقبلة، مسترسلة: “وأعدكم أن الجديد القادم سيكون قويا وفي المستوى، طبعا بحضوركم ووجودكم معي”.

جدير بالذكر، أن أغنية “زيديني”، من كلمات محمد أمير، وتوزيع صلاح مجاهد. تتحدث عن النساء اللواتي واجهن علاقة فاشلة وتعرضن للظلم، ولم يحالفهن الحظ مع بعض الأشخاص المقربين منهن، الذين لم يقدروا الخير، معبرة عن المعاناة والمشاكل التي واجهتها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد طلاقها من المنتج البحريني، محمد الترك، بسبب الخيانة الزوجية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *