بعد نجاح حفله في الرياض.. حاتم عمور يؤدي مناسك العمرة

شارك الفنان المغربي، حاتم عمور، متابعيه صورة له وهو في المسجد الحرم بمكة المكرمة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بأنشودة “لبيك اللهم لبيك”.

ويتبين من خلال الصورة أن حاتم حرص على تأدية مناسك العمرة، بعد تواجده في الأيام الماضية بالرياض لإحياء حفل غنائي، ضمن برنامج السهرات الخاصة التي يقدمها موسم الرياض، الممتد حتى 23 مارس 2023.

وبدورها، تقاسمت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، التي شاركت معه في الحفل ذاته، صورا من المدينة المنورة وهي تؤدي مناسك العمرة، معلقة: “لكم السلام من الحرم النبوي بالمدينة المنورة .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم”.

ويشار إلى أن  الفنان المغربي، حاتم عمور، أحيى، خلال يومين، أمسية فنية في مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، رفقة عميد الأغنية المغربية، عبد الوهاب الدكالي، والفنانة القديرة لطيفة رأفت، ضمن سلسلة ليالي حفلات الرياض، حيث قدم الفنان مختلف أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور.

وتقاسم حاتم مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات الحصرية توثق أجواء الحفل، الذي تميز بحضور جمهور غفير من مختلف المدن والدول العربية، للاستمتاع بأعماله وصوته الشجي.

جدير بالذكر أن حاتم عمور شارك في الأغنية الرسمية للموندياليتو في نسخته المغربية هذه السنة، رفقة ثلة من الفنانين المغاربة، نذكر منهم الفنان الدوزي، أمينوكس، أسماء المنور، نعمان بلعياشي، زهير بهاوي، ديزي دروس، وريم فتحي، تحت إشراف المنتج العالمي ريدوان، ولقي العمل استحسان وإعجاب الجمهور، الذي أشاد بلمسته المغربية الأصيلة سواء على مستوى الكلمات أو الإطلالات في الكليب، ومن المقرر أن يقدمها هؤلاء في حفل اختتام العرس الكروي.

كما شوق هذا الأخير جمهوره، لإصدار عمل غنائي جديد يفتتح به سنة 2023، وأعلن عن ذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر حاتم صورة له من كواليس العمل، رفقة الممثلة منال أمين بلحاج، التي ستشارك في فيديو كليب الأغنية، مرفقة بتعليق جاء فيه: “هي، قريبا 2023″،  دون ذكر تفاصيل أخرى.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *