بعد مشاركتها في سلسلة “التي را التّي”.. يسرى بوحموش تكشف لـ”بلادنا24″ سر اشتغالها مع الفد

بلادنا 24-صفاء بورزيق

بعد بث أولى حلقات السلسلة الكوميدية الجديدة للنجم حسن “الفد”، والتي تحمل عنوان “التي را التّي”، على شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان، نوّه عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي بالدور الذي جسدته الممثلة الشابة، يسرى بوحموش، حيث تلعب دور فتاة بدوية تقوم بأعمال الشغب مع إخوانها الخمسة “ولاد أحمد”، ويعكرون الجو لـ “كبور وفتيحة”.

وأوضحت يسرى بوحموش، في تصريح خاص لـ “بلادنا24″، أن الدور الذي تجسده في سلسلة “كبور”، هو دور متميز في مسيرتها المهنية “المتواضعة”.

ورداً عن سؤال بخصوص كيفية اشتغالها مع الفد ، أشارت بوحموش إلى أن هذا الأخير أضاف الكثير إلى مسارها المهني، وقالت:” حسن الفد أعطاني فرصة للظهور في دور باستطاعتي تجسيده بينما البعض قد يروا عكس ذلك، حيث يرون المظهر قبل الموهبة”، مبرزة أنها كانت من المعجبين بفن الفد وطموحه ،خصوصاً اجتهاده والسهر على العمل باحترافية و التدقيق في أدق التفاصيل أثناء العمل.

وبخصوص قلة ظهورها في الأعمال الفنية، قالت أنه لا يهمها الظهور أكثر من جودة العمل، مشيرة إلى أن الأعمال كثيرة توازيها كثرة الممثلين، لذا يجب على الكل أخد الفرصة في الاشتغال.

وأكدت يسرى أن وضعية الفنان المغربي ينبغي أن تتحسن، لكي يرقى إلى مستوى العيش الكريم ويستقر ماديا ومعنويا، مبرزة أن مكانة الفنان مهمة في المجتمع ويجب أخذها بعين الاعتبار، خصوصاً أن أغلب الممثلين وسيلة عيشهم هي التمثيل، فهم لا يشتغلون فيه بشكل مستمر.

وتجدر الإشارة إلى أن الممثلة يسرى بوحموش، خريجة المدرسة العليا للدراسات السينمائية بباريس، اشتغلت في العديد من المسلسلات المغربية، أبرزهم مسلسل “رضاة الواليدة”، و “سولو دموعي”، “البيوت أسرار”، كما أنها ستشارك في سلسلة “جوديا” من إخراج صفاء بركات، الذي كان مقرراً عرضه في شهر رمضان، إلاّ أنه سيُعرض بعد هذا الشهر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *