بعد مرور 16 سنة.. ويل سميث يشارك في الجزء الثاني من فيلم “I am legend “

يعود النجم الأمريكي ويل سميث إلى الواجهة، ويشارك في الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي والرعب بعنوان “I Am legend” ، وفق ما أكده المنتج وكاتب السيناريو أكيفا جولدسمان.

وجسد ويل سميث خلال العمل دور “كروبرت نيفيل”، خبير في علم الفيروسات، يصارع من أجل البقاء في نيويورك بعد إصابة الجميع بفيروس جعلهم يتحولون إلى وحوش وزومبي، ويشاركه البطولة الممثل العالمي، مايكل بي جوردان.

وقال المنتج التنفيذي وكاتب السيناريو، جولدسمان إن “فيلم “I am legend”، سيشهد قفزة زمنية كبيرة، وستستمر أحداثه بعد عقود من أحداث الجزء الأول، الذي عرض عام 2007، وحقق عائدات بقيمة 585 مليون دولار في جميع أنحاء العالم”.

وأشار هذا الأخير، في تصريحه لأحد المنابر الإعلامية: “الفيلم سيستمد أحداث الموسم الثاني من رواية ريتشارد ماثييسون، الذي اقتبس منها الفيلم”.

ويشار إلى أن الإعلان عن عودة ويل سميث إلى السينما، جاء بعد تعليق رئيسة أكاديمية فنون وعلوم الصورة خلال الأيام الماضية، على واقعة الصفعة الشهيرة، أثناء حفل جوائز الأوسكار العام الماضي.

وقالت في خطاب خلال حفل غذاء الأوسكار، الذي أقيم في الأيام الماضية: “أنا متأكدة أنكم جميعا تتذكرون أننا شهدنا حدثا غير مسبوق في حفل توزيع جوائز الأوسكار، ماحدث على خشبة المسرح كان غير مقبول على الإطلاق، وكان رد منظمتنا غير كاف”.

يذكر أن مجلس الأكاديمية قد عاقب النجم ويل سميث عبر منعه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار وجميع فعاليات الأكاديمية الأخرى لمدة 10 سنوات، في المقابل قدم سميث استقالته من عضوية الأكاديمية.

وكان سميث البالغ 54 عاما، قد أثار جدلا واسعا، بعد اقتحامه المسرح وصفع كريس روك، مقدم الحفل خلال توزيع جوائز الأوسكار في 27مارس2022.

وشكل الحادث صدمة لمتابعي الحفل، إذ انزعج سميث من دعابة أطلقها روك حول رأس زوجته الحليق، بسبب معاناتها من مرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، الأمر الذي دفعه إلى صفع زميله على خشبة المسرح، وفي نفس الوقت تم تتويجه خلال الحفل بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد” لأول مرة في تاريخه.

ليعتذر سميث بعد الحدث لزميله كريس روك عبر منشور على منصة “إنستغرام”،  وقدم اعتذارا ثانيا عبر فيديو بثه عبر “يوتيوب”، قال فيه: “لا يوجد جزء مني يعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة، أنا أشعر بالندم الشديد والخجل من نفسي”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *