بعد غياب طويل.. محسن صلاح يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل أعماله الفنية الجديدة

سطع نجمه من خلال برنامج اكتشاف المواهب “استوديو 2M”، واحتل المركز الثاني في برنامج “فنان العرب”، تميز بصوته القوي، وأيضا بدقة اختياره للأعمال الفنية التي يطل لها على المشاهد المغربي، الحديث هنا عن الفنان محسن صلاح الدين، الذي أجرينا معه هذا الحوار، لمعرفة جديده الفني وسبب غيابه عن الساحة الفنية.

ما جديدك الفني؟

أولا، أعتذر بسبب غيابي على مستوى الإنتاجات الشخصية. وبخصوص جديدي الفني، فقد قمت بتصوير عملين يناقشان مواضيع مختلفة بأسلوب جديد ومختلف عن الأعمال السابقة التي قمت بطرحها، وسيتم إصدارهما في القريب العاجل،  مباشرة بعد انتهاء موسم الصيف.

هل ترى أن الجمهور نسي الفنان محسن صلاح الدين؟

لا صراحة، لم أرى أن جمهوري لم يعد يعرفني عكس السابق، فالجمهور الذي يتابعك ويحب أعمالك سيبقى دائما ينتظرها ووفيا لها. إضافة إلى ذلك، فإن حسن صلاح الدين بدأ مشواره الفني في بداية الألفية الثالثة، عندما كنت أبلغ 17 سنة من عمري، وكانت تجربة ناجحة، خاصة وأنني لا أحب الظهور بأعمال لا تشبهني، لأنها ستبقى راسخة عند الجمهور، لذلك اختار بتمعن الأعمال التي ترقى إعجابه.

طيب، هل هناك أغاني ندمت على تأديتها؟

بالعكس، فأنا لم أندم يوما عن الأعمال الغنائية التي طرحتها من قبل، كما هو الشأن بالنسبة لأخطائي في حياتي الشخصية، لأن هذه الأمور هي سبب انفتاحي عن أمور أخرى تجعلني أكثر قوة.

ما تعليقك على ظاهرة  غناء الفنانين المغاربة في الأعراس والحفلات؟

هذا أمر طبيعي، الفنان إن طلب منه الغناء في الأعراس أو المهرجانات أو الحفلات الخاصة سيقوم بفعل ذلك، وأنا شخصيا لست ضد الفكرة، خصوصا وأنني بدأت مساري الفني الاحترافي في الأعراس وسط العائلة، وهو أحسن مكان للغناء بالنسبة لي، حيث يكون هناك جو عائلي وأخوي يغزو المكان.

لماذا أنت قليل الظهور على منصات التواصل الاجتماعي؟

صراحة، أنا أعطي لمنصات التواصل الاجتماعي حقها التي تستحقه، لأنه لدي أمور أخرى ينبغي الاهتمام بها أكثر، من بينها أسرتي وعملي.

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *