بعد غياب طويل.. عادل الميلودي يصدر جديده الفني بعنوان “مرايتي”

بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية، عقب المشاكل القضائية التي تطارده والتهم الموجهة إليه، فاجأ الفنان عادل الميلودي جمهوره ومتابعيه بإصداره يوم أمس الأحد، أغنية جديدة بعنوان “مرايتي”.

وأعلن عادل عن الخبر عبر خاصية “الستوري” على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “الجديد مرحبا كلشي ديال الله”.

وبعد مرور 16 ساعة فقط على طرح الأغنية، تجاوزت 7000 مشاهدة على منصة “يوتيوب”، وانهالت العديد من التعليقات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه، مرحبين به ومعبرين عن إعجابهم بالأغنية وكلماتها المعبرة، حيث علق أحد المعجبين: “كلمات موجهة إلى  القلب، إحساس زوين، فنان بمعنى الكلمة، أنا من المعجبين بيك أكثر من 18 سنة أو أنا كنسمع أغاني ديالك، أغنية كتمثل داكشي لي كنعيش فيه”، وقال آخر: “أخيرا بدأت تعود إلى ما عهدناك عليه، رجعت تغني الواقع لي كانعيشوه”.

والأغنية بمثابة حوار بينه وبين مرآته، يحكي لها عن معاناته وقسوة الواقع الذي يعيشه، إضافة إلى الغدر والخيانة التي يتعرض لها من الأشخاص المحيطين به، مرددا عبارة “إلا جيت نعاود ليك غانبقا فيك”.

جدير بالذكر أن النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء، أصدرت خلال الفترة الماضية، أمرا قضائيا بتوقيف المغني المغربي عادل الخطابي المعروف بـ”الميلودي”.

وسبب القرار راجع إلى تهديده لأفراد الشرطة في مدينة القنيطرة بتصفيتهم، إذ نشر هذا الأخير مقاطع فيديو أثناء تواجده بإحدى الدول الأوروبية قبل فترة، وهو يهدد العناصر الأمنية إثر تسببهم في اعتقال زوجته، حسب تعبيره.

علما أن زوجته تم توقيفها ومحاكمتها بتهم تتعلق بإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم، وهي التهم التي أدينت بها ابتدائيا بعقوبة حبسية مدتها 9 أشهر سجنا نافذا.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *