بعد عرض آخر حلقاتها.. الجمهور يشيد بسلسلة “خو خواتاتو”

عبرت فئة كبيرة من الجمهور، عن تأثرها الكبير، بعد مشاهدتها للحلقة الأخيرة من السلسلة الكوميدية “خو خواتاتو”، التي عرضت مساء أمس الاثنين، وحظيت بإشادة واسعة طيلة مدة عرض السلسلة، منذ بداية شهر رمضان الماضي.

واعتبر الجمهور، أن العمل يعد من “أحسن وأجمل السيتكومات” التي شهدتها التلفزة المغربية في السنوات الأخيرة، مطالبين بجزء ثان. في حين قال آخرون، إنه يعد “نقلة نوعية”، و”أفضل بكثير” من الأعمال الكوميدية التي عرضت في وقت الإفطار.

كما عبر الكثيرون عن تعلقهم بمختلف شخصيات السلسلة، وإعجابهم بـ”الاختيار الموفق” لأبطالها، حيث تدور أحداثها حول أسرة مكونة من سبع أخوات، وأخ وحيد بينهن، فبعد وفاة الوالدين، أضحى الأخير هو المعيل والمسؤول الأول عن أمور البيت وحياة أخواته السبع، لذلك قرر أن يترك الدراسة والتفرغ للعمل في محل والده المتوفي، الخاص ببيع مواد التجميل.

ويتضمن العمل عدة مواقف كوميدية ودرامية تبرز قيمة الأخ في الأسرة، كما أن الشقيقات، مختلفات تماما عن بعضهن البعض، لكل واحدة منهن عالمها الخاص، مهنتها، هواياتها ومشاكلها الخاصة.

وفي هذا الصدد، عبر أبطال العمل عن امتنانهم بالمشاركة في هذه التجربة، كما ودعوا الجمهور، عبر صفجاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم الفنانة مونية لمكيمل، التي نشرت مقطع فيديو يوثق أجمل اللحظات التي جمعتها مع طاقم العمل، مرفوقا بتدوينة، مفادها: “ماسخيناش، صحابي اليوم تسالات الحكاية بيكم، نتمناو أننا كنا عند حسن ظنكم وفوجنا عليكم وفرحتو معانا، شكرا ليكم على تعاليقكم وحسن تتبعكم وتشجيعكم، نتوما السند الأول والأخير، كنبغي نقوليكم أن هاد البلاطو من بين أحسن المشاريع لي بصمو في قلبي ذكرى زوينة بزاف حيث كنا عائلة بالصح”، كما وجهت الشكر إلى كل طاقم العمل، سواء الممثلين أو جنود الخفاء.

وبدوره، عبر الفنان عدنان محيجة، بطل السلسلة، والمشرف على كتابتها، عن مدى تعلقه بهذا العمل الذي يمثل له الكثير، وكان بمثابة حلم استطاع تحقيقه على أرض الواقع، معريا: “خو خواتاتو تجربة فنية وإنسانية مايمكنش ننساها حيث عشت مع واحد المجموعة ديال الناس الزوينين اللي تعلمت منهم بزاف وشاركت معاهم بزاف ديال الحوايج لي غادي تبقا في الذاكرة.

وحرص موحيجة على شكر كل فرد ساهم في نجاح المشروع، إلى جانب الجمهور، مسترسلا: “شكرا ليكم نتوما على حسن المتابعة وعلى المساندة ديالكم ونتمنى تكونو دوزتو وقيتة زوينة وغادي نتوحشكم إلى اللقاء”.

ومن جهتها، تقاسمت الفنانة هند بنجبارة، التي أشاد الجمهور بأدائها في السلسلة، وموهبتها  في مجال الكوميديا، مقطع فيديو يوثق كواليس تصوير آخر مشاهد السلسلة، رفقة الممثلين المشاركين في العمل، مصحوبة بتدوينة مؤثرة، عبرت فيها عن مكانة هذا العمل في قلبها، قائلة: “ثلاثين حلقة دازت بحال ثلاثين ثانية ماسخيناش بيها وماسخيناش بماليها، اليوم كانت الحلقة الأخيرة ولكن غاتبقا مالا نهاية من الحب والأخوة والصداقة بيناتنا”.

مضيفة: “شكرا لكل واحد تدخل أو ساهم أو غير شجع وساند هذا العمل، شكرا حيث بمجهوداتنا كاملين قدرنا نحسو بالفخر ونهزو راسنا قدام المغاربة لي صعيب تضحكهم، شكر خاص لأحلى وأذكى سيناريستات عدنان موحجة ويحيى الفاندي، ولأروع مخرج عبد الرفيع العبديوي والبنات خواتاتي الخبار فراسكم تانحماق عليكم”.

جدير بالذكر، أن سلسلة “خو خواتاتو” التي حصدت نسب مشاهدة عالية، طيلة الفترة الماضية، تميزت بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، سواء من أصحاب التجربة الكبيرة في الميدان، أو المبتدئين الذين أبانوا عن موهبتهم في التشخيص، أبرزهم الفنانة فضيلة بنموسى، هند بنجبارة، دعاء اليحياوي، مريم الزوبير، بديعة الصنهاجي، مونية المكيمل، عادل أبا تراب، يحيى الفاندي، عدنان موحجة، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *