بعد طول انتظار.. منال بنشليخة تكشف اسم أولى أغاني ألبومها المرتقب

تستمر الفنانة منال بنشليخة، في تشويق جمهورها لألبومها المرتقب، الذي يبدو أنه سيشكل علامة فارقة في مشوارها الفني، معلنة من خلاله عودتها القوية والمختلفة إلى الساحة الفنية، بعد غياب طويل.

فبعدما تقاسمت مع جمهورها، التقديم الأول الخاص بالألبوم، الذي اختارت له اسم “قلب عربي مجروح”، خلال الأيام الماضية، كشفت بنشليخة عن الإعلان التشويقي لأغنيتها الأولى ضمن الألبوم، بعنوان “موراك”.

وظهرت منال خلال مقطع الفيديو، بحلة جديدة، متمردة، وبملامح قاسية، معبرة بذلك عن التغيير الكبير الذي طرأ على شخصيتها في السنوات الأخيرة.

وحرصت بنشليخة في الكليب، على تجسيد التراث المغربي، كعادتها، مسلطة الضوء هذه المرة على مهنة “الشطاح”، التي تشتهر بها مدينة مراكش، حيث ظهرت مرتدية بذلته، وتشارك الرقص مع بعض الراقصين وسط ساحة جامع الفنا.

كما تضمن الفيديو التي نشرته على حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”، اسم الأغنية، وتاريخ إصدارها، وهو يوم غد الجمعة، مع الساعة الخامسة مساء.

لتتوصل الفنانة منال بنشليخة بمختلف التعليقات من طرف جمهورها، معبرين عن انبهارهم بجودة التصوير، ومعجبين بظهورها الجديد، كما عبر الكثيرون عن تشوقهم لسماع الأغنية، ومشاهدة الفيديو كليب في أقرب وقت.

جدير بالذكر، أن منال بنشليخة، اختارت الترويج لجديدها الفني، بشكل مختلف هذه المرة، مطالبة جمهورها، بالاستعداد لسماع أعمالها القادمة، ونسيان نسختها القديمة، حيث حذفت جميع صورها وفيديوهاتها السابقة على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *