بعد طول انتظار.. عمرو دياب يصدر أغنية جديدة تزامنا مع عيد الحب

بعد غياب طويل، أطل الهضبة، عمرو دياب، على جمهوره بعمل جديد بعنوان “بطمن عليك”، الذي طرحه يوم أمس الإثنين، تزامنا مع عيد الحب.

ونشر ملحن الأغنية، عزيز الشافعي، مقتطفات منها عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، باعتباره من أشهر الملحنين في الوطن العربي، وقدم رفقة الفنان عمرو دياب العديد من الأعمال الغنائية على مدى سنوات.

وأرفقها هذا الأخير بتعليق جاء فيه: “بطمن عليك، عمرو دياب كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وميكس أمير محروس”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية ومشيدين بألحان الشافعي الجميلة والمميزة.

في حين، رحب البعض الآخر بالفنان عمرو دياب معتبرين أنه عاد عودة جميلة إلى الساحة الفنية، لإتمام مسيرته الفنية الزاخرة بالعطاء، حيث علق أحد المتابعين: “نجاح الأغنية في لحنها وتوزيعها، إلى جانب الصوت، هو ده عمرو دياب بجد والحقيقة كنا مفتقدينو فترة طويلة جدا”.

جدير بالذكر أن النجم المصري، عمرو دياب، تعرض لجملة من الإنتقادات من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب إصداره عدة أغاني في وقت وجيز خلال السنوات الأخيرة، اعتبروها “لا تليق بتجربته الفنية بعد كل هذه السنوات في المجال، إلى جانب ظهوره بإطلالات شبابية لاتناسب سنه”.

ومن بين أعماله، نذكر ألبوم ”ميجا ميكس”  المكون من ثلاث أغاني منها، ”ناس حلوة”، و”ب-وح-وب-وك”، بالإضافة إلى ”وزير السعادة”، من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن محمد يحيى، بينما الأغنية الأخيرة من كلمات هاني رجب، وألحان أحمد زعيم، إلى جانب أغاني منفصلة من قبيل “باريس”، ”من 6 ل 9” وغيرها.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *