بعد طول انتظار.. ديزي دروس يشوق جمهوره لجديده الفني

بعد سنوات من الإنتظار، كشف الفنان والرابور المغربي، عمر سهيلي، المعروف بلقب “ديزي دروس”، عن تاريخ إصدار جديده الفني بعنوان “مع العشران”، على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشر “ديزي دروس” البوستر الرسمي للأغنية، وهو يظهر بلوك مختلف خلف قضبان السجن، مرفق بتعليق جاء فيه: “14/02″، وهو تاريخ طرح الأغنية بالتزامن مع عيد الحب، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وانهالت العديد من التعليقات على الصورة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه، معبرين عن تشوقهم لسماع الأغنية بعد طول انتظار، حيث علق أحد المتابعين بأسلوب مرح: “هرمنا من أجل هذه اللحظة”.

ويشار إلى أن الفنان “ديزي دروس” تألق مؤخرا في الأغنية الرسمية للعرس الكروي “الموندياليتو”، رفقة ثلة من الفنانين الذين تم إختيارهم من طرف المنتج العالمي، ردوان، لتمثيل المملكة المغربية، وهم الفنان حاتم عمور، أسماء المنور، زهير بهاوي، نعمان بلعياشي، ريم فكري، أمينوكس والدوزي.

ولقيت هذه الأخيرة استحسان وإعجاب الجمهور المغربي، مشيدا بأداء كل واحد فيهم، إضافة إلى الكليب الذي يجسد الثقافة المغربية.

يذكر أن “ديزي دروس”، أثار إعجاب الجمهور بعد عرضه الغنائي المميز في حفل افتتاح “الموندياليتو”، وأثنى نشطاء منصات التواصل الاجتماعي على أدائه الذي أشعل حماس الحضور، بملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة، حيث قام بتقديم أغنية “مول البالون” و”ديرو النية”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *